الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > التعاون الاستراتيجي بين Kelin و Xiuzheng Pharmaceuticals.

أخبار

التعاون الاستراتيجي بين Kelin و Xiuzheng Pharmaceuticals.

تصنف الوكالة الدولية لبحوث السرطان التابعة لمنظمة الصحة العالمية الفورمالديهايد على أنه مادة مسرطنة من الدرجة الأولى - مادة مسرطنة للإنسان. وقد تم تسليط الضوء على تلوث الفورمالديهايد في إرشادات IARC لجودة الهواء الداخلي ، المنشورة من مقرها الرئيسي في جنيف ، سويسرا. المستوى الآمن من الفورمالديهايد في الهواء الداخلي هو 0.1 مجم لكل متر مكعب من الهواء في الساعة ، وأضاف التقرير أن العمل الزائد أو الإضافي يمكن أن يضر بوظائف الرئة ويؤدي إلى سرطان البلعوم وسرطان الدم. كما أدرجت وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية ووزارة الصحة العامة الفورمالديهايد باعتباره مادة مسرطنة من الدرجة الأولى في تقريرهم عن المواد المسببة للسرطان. في الصين ، يصاب أكثر من 2 مليون شخص بالتلوث بالفورمالديهايد كل عام. أكثر من 50٪ منهم أطفال دون سن الخامسة ، وتوفي 112000 شخص من التلوث بالفورمالديهايد الداخلي.

 

 

لطالما كانت Kelin تتماشى مع روح الحرفيين الجادين والمسؤولين ، ونحن نبحث بنشاط عن منتجات ومعدات إزالة الفورمالديهايد الفعالة الحقيقية. بعد جهود متواصلة ، هذا العام ، توصلنا أخيرًا إلى شراكة استراتيجية رسمية مع Xiuzheng ، وسنعمل على تحقيق الهدف المشترك المتمثل في إفادة كل عائلة بالتقنيات البيئية.


فيما يلي مقدمة موجزة عن المنتجات التي يمكن أن تجعلك تشعر حقًا بصحة جيدة وصديقة للبيئة : سلسلة تنقية مستخلص نبات Kelin - Xiuzheng.


تكنولوجيا استخلاص النبات


يمكن لسائل التنقية العشبي المستخلص من نبات Xiuzheng معالجة التلوث الداخلي عن طريق الملوثات الممتصة والمتحللة مثل الفورمالديهايد وسلسلة البنزين و TVOC. ثانيًا ، يمكن للمنتج التخلص من مصادر التلوث السامة والضارة من خلال التسلل والتحلل ، وإجراء سلسلة من تفاعلات التحلل البيولوجي لتحلل الملوثات العضوية مثل الفورمالديهايد ، تحول سلسلة البنزين و TVOC إلى ثاني أكسيد الكربون والماء ، دون التسبب في تلوث ثانوي.


المنتجات التي تزيل الفورمالديهايد


يتم استخلاص المنتج من نباتات ذات مكونات صحية طبيعية. يمكن أن تتحلل منتجات استخراج النباتات من الغازات الضارة مثل الفورمالديهايد في مصادر التلوث والهواء إلى ثاني أكسيد الكربون منخفض الجزيئات والمياه ، وبالتالي تحقيق الغرض من تنقية الهواء دون تلوث ثانوي.


يمكن أن يؤدي التحلل المزدوج إلى تحلل الغازات الضارة مثل الفورمالديهايد في الغرفة ، مما يجعل محتوى الغازات السامة والضارة في الغرفة أقل من معيار الأمان الوطني البالغ 0.10 مجم / م3، مما يوفر للمستهلكين مساحة معيشة صحية للتنفس.


المنتج نفسه لن يخسر ، تدوم وظيفة النفاذية ووظيفة التحلل لفترة طويلة ، يمكن تنقية الهواء باستمرار.


جودة المنتج مضمونة ، اسم الأسرة ، جديرة بالثقة.

 

 

جهاز لازالة الفورمالديهايد

Xiuzheng لكاشف الفورمالديهايد بدقة عالية.


تكون النتائج أكثر دقة إذا تم استخدام جهاز الاختبار المعملي القياسي هذا.


تبخير بدرجة حرارة عالية


يمكن لأجهزة التبخير ذات درجة الحرارة العالية أن تنظف سطح الأثاث بشكل أفضل وتحرر الفورمالديهايد المرتبط بالأثاث ، وذلك لتسهيل الإزالة اللاحقة للفورمالديهايد.
مضخة هواء ، مسدس رش عالي الضغط.

 

إذا كان جانب البناء يستخدم مضخة هواء عالية الجودة ومسدس رش بالضغط العالي ، فإن تأثير الرش سيكون أكثر اتساقًا وتأثير المعالجة سيكون أفضل.


الدعم التشغيلي


1. وضع التشغيل الشامل وقفة واحدة.


2. تعزيز العلامة التجارية المتكاملة.


3. تغطية محركات البحث السائدة.


4. وسائل الإعلام الجديدة والتسويق المصغر.


5. جميع الموارد مشتركة محلياً.


مع استمرار صناعة حماية البيئة في النمو ، ظهرت العديد من شركات معالجة الفورمالديهايد. تختلف جودة منتجات سوق مواد البناء لحماية البيئة بشكل كبير. تسعى العديد من الشركات بشكل مفرط إلى تحقيق المصالح التجارية ، وتجذب هذه الشركات الاستثمار بشكل متكرر ، وتضع السوق في حالة من الفوضى. ونحن في مجال الصحة. المفهوم الثقافي "للأشخاص الموجهين" هو الأساس لتطوير سلسلة تنقية مستخلص نبات Xiuzheng. "بروح الضمير نساعدك على إزالة الفورمالديهايد ، دعك تطمئن للانتقال إلى منزل جديد "، يدعوك Kelin للانضمام.