الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > هل لا يزال بإمكانك صنع بلاط البلاط في ظل هذه الظروف؟

أخبار

هل لا يزال بإمكانك صنع بلاط البلاط في ظل هذه الظروف؟

لقد سأل الكثير من الناس مؤخرًا ، لقد تم ملؤه بعامل مانع للتسرب الأسمنتي في منزلي ، هل لا يزال بإمكانك استخدام رص البلاط؟ بالطبع!

في الواقع ، طالما يتم التعامل مع مانع التسرب بشكل صحيح ، فإنه لن يؤثر على استخدام الجص البلاط ، لأنه يجب تنظيف الفجوة قبل رص البلاط ، وجعل مستوى الفجوة ، وسطح بلاط السيراميك للحفاظ على نظافته ، بدون غبار ، جودة عالية ، جاف. ثم يمكننا القيام ببناء رص البلاط. لا يؤثر على تأثير البناء.

 

 

إذن ماذا علي أن أفعل لاستخدام بلاط الجص؟ بادئ ذي بدء ، يجب تنظيف حشو التماس بعمق لا يقل عن 2-3 مم ، ثم تنظيف المسحوق المتبقي ، وتنظيف الجزء الداخلي والسطح من البلاط. بعد أن يتم مسح الفجوة تمامًا ، يمكننا القيام ببناء جص البلاط.

 

 

بعد الاستماع إلى الشرح أعلاه ، هل حلت شكوكك. كلين مورد حشو فجوات الايبوكسي ليس فقط 14 عامًا من الخبرة في إنتاج جص البلاط ، ولكن لديه أيضًا فريق بناء مستقل ، من المواد الخام إلى استخدامات البناء ، وفهم شامل لجص البلاط والطلب في السوق. قم بإنشاء أفضل المنتجات ذات الجودة وأفضل تأثير استخدام لك. قبل طرح المنتج في السوق ، سنقوم باستخدام الاختبار من خلال بناء المنزل. إنه خيارك الآمن. مرة واحدة في البناء ، واستخدام مدى الحياة ، مع نفس عمر بلاط السيراميك!