الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > خصائص الجص بلاط البوليوريا

أخبار

خصائص الجص بلاط البوليوريا

في الوقت الحاضر ، أصبح استخدام البلاط في الديكور المنزلي ظاهرة شائعة. راتنجات الايبوكسي مادة شائعة في السوق في الوقت الحاضر. ومع ذلك ، يجد العديد من المالكين أن بلاط البلاط ذي الألوان الفاتحة سيتحول إلى اللون الأصفر ويتغير لونه بعد فترة طويلة ، حتى بالنسبة للمنتجات عالية الجودة التي تم شراؤها بسعر مرتفع. سوف يتحول راتنجات الإيبوكسي إلى اللون الأصفر عند تعرضها لأشعة الشمس وهي مشكلة أساسية ولا يمكن تغييرها. منذ نهاية العام الماضي ، يوجد بالفعل نوع جديد من بلاط البلاط في السوق ، والذي ينقسم إلى بوليوريا ، والمعروفة باسم مقاومة درجات الحرارة العالية ، ومقاومة الأشعة فوق البنفسجية ، وعدم الاصفرار ، والتي جذبت اهتمامًا واسع النطاق. بعد ذلك ، ملف الشركة المصنعة للجص البوليوريا سوف يأخذك إلى معرفة الفرق بين بلاط الجص البوليوريا وجص بلاط الإيبوكسي.

 

 

أكثر مقاومة للتآكل: منع قوي للأحماض والقلويات ، ومنع الصدأ ، ومقاومة الأشعة فوق البنفسجية ، ومقاومة الشيخوخة ، ومقاومة التآكل الكيميائي والأدوية ، ومقاومة بقع اليود.

أكثر مقاومة للاهتراء: مضاد للانزلاق ، ضغط عالي ، مقاوم للغبار ، مقاوم للماء ، مقاوم للرطوبة ، مثبط للهب.

المزيد من حماية البيئة: مناسبة للنظافة ورشة عمل نظيفة خالية من الغبار ISO Class1 ؛ خالٍ من نونيلفينول ، دوديسيلفينول ، فورمالدهيد ، بنزين ومواد ضارة أخرى ، لا مذيب ، عديم الرائحة ، هالوجين وحمض.

أكثر متانة: جميلة متينة ، غير سامة ، بدون انبعاثات المركبات العضوية المتطايرة ، لون ساطع ، زخرفي قوي ، التصاق قوي ، مقاومة درجات الحرارة العالية ، مقاومة للأشعة فوق البنفسجية ، لا اصفرار ، مقاومة الطقس.

 

 

بعد المعالجة ، بالإضافة إلى الحمض القوي وبيئة الأكسدة القوية ، يمكن استخدام رص بلاط البوليوريا في ظل ظروف قاسية لفترة طويلة (-50 ℃ إلى 100 ℃). وعند البناء في الهواء الطلق ، فإنه يتميز بخصائص مضادة للأشعة فوق البنفسجية ، ولا تكسير ، ولا أصفر ، ولا مسحوق.

كل ما سبق هو الفرق بين الجص بلاط البوليوريا والجص بلاط الايبوكسي المشترك. يعتبر رص بلاط الايبوكسي الشائع أرخص ويمكن استخدامه بألوان داكنة بدون أشعة الشمس المباشرة. سعر الجص البوليوريا أغلى ، ويمكن استخدامه في بيئة النفط الثقيل والرطب وأشعة الشمس المباشرة. يمكننا اختيار رص البلاط المناسب وفقًا للوضع الفعلي للعائلة.