الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > تزيين ما إذا كان يحتاج بلاط الجص على الأرض؟

أخبار

تزيين ما إذا كان يحتاج بلاط الجص على الأرض؟

يمكن للصديق الذي لم يقم بعمل جص البلاط عادة استشارة الصديق الذي قام بالتزيين بالكامل ، هل قاموا بعمل الجص عند التزيين؟ هل نحن بحاجة إلى خياطة تجميل أم لا؟ كيف تبدو بعد الغرز؟ هل يوجد في الخيوط أية مواد ضارة تؤثر على صحة الإنسان؟

 

 

 

1. ما هو بلاط الجص؟

جص البلاط ، كما يوحي الاسم ، هو أن يكون قادرًا على تغيير جمال فجوة مادة زخرفية ، سلفه يشير إلى وكيل الخياطة ، عامل التعبئة ؛ لكن جص البلاط لا يحتوي فقط على عامل خياطة عام للتأشير ، وعامل تعبئة ، والآن تم تحسين جص البلاط دون توقف ، ولديه العديد من الوظائف ، مثل مقاومة الماء ، ومنع التلميع ، ومقاومة العفن الفطري ، وسهولة التنظيف وغيرها من التأثيرات. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل تلبية احتياجات العملاء المختلفين ، سيظهر أيضًا جص البلاط بكفاءة مختلفة.

 

 

2. ماذا عن بلاط الجص؟ كيف يعمل؟

يقال بالطبع أن البيئة الجيدة يمكن أن تجعل الناس يشعرون بالسعادة والراحة. إذا واجهت فجوة سوداء طوال اليوم ، فإن تأثير الجمال لا يقول ، سيكون قلبه أيضًا غير مريح. ولكن ، بغض النظر عن المكان أو المطبخ أو المرحاض أو أي مكان آخر ، ما عليك سوى عمل رص البلاط ، فهي ليست جميلة فحسب ، بل لم تعد سوداء أيضًا. في الوقت نفسه ، لا يزال بإمكانه مقاومة العفن الفطري بشكل كبير ، والسماح لتلك المفصل الذي لم يتم تنظيفه لم يعد يمثل مشكلة صعبة للمالك.

 

 

3. هل هناك أي تأثير آخر للجص البلاط بجانب هذه؟

كما ذكر أعلاه ، فإن الزخرفة والتطبيق العملي لجص البلاط كانت وظائفها الأساسية. في حياتنا اليومية ، يعتبر الفورمالديهايد والبنزين من المواد الضارة ، حتى أن هناك كمية صغيرة من الفورمالديهايد في الهواء ، لهذا الأمر ، يمكن لمنتجات جص البلاط من ماركة Kelin ، ليس فقط أن تتمتع بالوظيفة الزخرفية والعملية العامة مثل بلاط البلاط الأخرى ، المنتج بعد المعالجة ، يمكنه أيضًا إطلاق أيون الأكسجين السالب ، يمكن أن يتفاعل أيون الأكسجين السالب مع الفورمالديهايد ، والبنزين في الهواء ، ويتحلل إلى ثاني أكسيد الكربون والماء ، ويمكنه تنقية الهواء بشكل فعال.

 

 

Kelin هو الصين الصانع الحقيقي الغراء الخزف ، نحن نبحث عن جهة الاتصال الخاصة بك.