الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > هل تجرؤ على استخدام مثل هذا البلاط؟

أخبار

هل تجرؤ على استخدام مثل هذا البلاط؟

مع التطوير المستمر لجص البلاط ، يوجد بالفعل العديد من جرابات البلاط الموجودة في السوق بجميع أنواع الأسعار. إذن ما الفرق بين هذه البلاط؟ اسمحوا لي الصين مورد بلاط الجص تأخذك للتعرف عليها.

راتنجات الايبوكسي حيث أن راتينج البلاط السائد ينتمي إلى راتنجات التصلد بالحرارة ، فقط مع عامل المعالجة يمكن استخدامه في الممارسة العملية ، واختيار عامل المعالجة يحدد ما إذا كان ضارًا بصحتك أم لا.

 

 

نونيل فينول - المواد الخام الممنوع إضافتها إلى ملاط البلاط الداخلي ، فهي تشكل تهديدًا خطيرًا على القدرة الإنجابية للرجال وصحتهم.

الفورمالديهايد - مادة كيميائية عضوية ، تحتوي على مواد مسرطنة ورائحة نفاذة ، وتؤثر بشكل خطير على صحة الناس ، ويمكن أن تضاف إلى رص البلاط الكثير من الضرر لنا.

1.3BAC- علاج سريع ، جيد للضوء ، اللون واضح ومشرق ، مقاومة جيدة للماء ، يمكن تطبيقه على البيئة الرطبة ، قدرة الطقس القوية ، يمكن استخدام درجات الحرارة العالية والمنخفضة ، أكثر مقاومة للتوصيل الأصفر ، إنه يحل بشكل كبير مشكلة المعالجة البطيئة ، والإصفرار السهل والعفن الفطري السهل.

 

 

بعد رؤية المكونات الثلاثة المذكورة أعلاه ، أعتقد أنه يجب أن يكون لديك بعض الأفكار ، 1.3BAC هو عامل المعالجة الأكثر أمانًا في السوق في الوقت الحالي ، وستتم إضافة هذه المادة في رص البلاط عالي الجودة ، ولكن قد يكون أيضًا بعض رجال الأعمال المشبوهين في الاسم من حماية البيئة إضافة مكونات ضارة ، وبالتالي بيع بسعر منخفض لخداع المستهلكين.

Kelin-باعتبارها واحدة من أكبر الشركات المصنعة للجص بلاط البيئة في الصين ، فنحن نتماشى مع العميل المسؤول عن غرضه الخاص ، ولا تتم إضافة مكونات ضارة إلى جميع المكونات ، وقد اجتازت منتجاتنا شهادة الاختبار البيئي SGS و CMA ، و إضافة أيون أكسجين سالب في المنتج ، وله وظيفة تنقية الهواء.