الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > تحتوي إعادة الجص على معرفة عميقة

أخبار

تحتوي إعادة الجص على معرفة عميقة

هل يمكنني تغيير اللون إذا كنت أعتقد أن رص البلاط المصنوع عن طريق بناء المنزل ليس لطيفًا؟ إذا كانت الخياطة لا تعمل بشكل جيد ، فهل يمكنني إجراؤها مرة أخرى؟ إذا كانت هناك مشكلة في التماس ، فكيف يمكننا حلها؟ أما بالنسبة لجص البلاط ، فقد يكون هناك الكثير من المالكين لديهم كل أنواع المشاكل ، في الواقع البلاط يمكن أن يعمل الجص من جديد ، فقط يمكن أن يكون أكثر إزعاجًا فقط. بغض النظر عن المشاكل التي تواجهها مع رص البلاط ، سواء كان اللون غير جيد ، أو لم يتصلب المنتج ، أو أنه طويل جدًا ، إذا كنت تريد عمل جديد ، يمكن إعادة بناء هذه.

 

 

خطوات الإعادة

1 منتجات جص البلاط التي لم تصلب تكون سميكة نسبيًا. استخدم الملعقة أو مخروط التماس الشفاف لتجريف منتجات الجص شيئًا فشيئًا ، وسيكون هناك الكثير من المواد المتبقية على جانبي الفجوات ، والتي يجب إزالتها تدريجياً. إذا كان المنتج صلبًا ، فيجب أن يتم نفخه برفق بمساعدة مسدس هواء ساخن صناعي ، ثم تنظيفه.

 

 

2 لا يمكن إزالة منتجات رص البلاط التي تحتاج إلى التجريف بالماء أو مواد التنظيف الأخرى. احرص على عدم إيذاء سطح البلاط عند استخدام سكين التجريف. نظرًا لأن اللحامات تحتاج إلى أن تظل نظيفة وجافة ، فإن أصعب جزء في إعادة اللحامات هو تنظيفها ، حتى أكثر صعوبة من المرة الأولى.

 

 

3 إذا لم يكن منتج الجص للبلاط جافًا في بعض المناطق ، يمكنك تجريف القسم واختبار جفاف الفجوة لمعرفة سبب عدم جفاف منتج التماس الجميل. في الجزء الخلفي من خط التماس بالضغط بالغراء ، قدر الإمكان لتغطية الجزء المجاور لمنتجات رص البلاط ، وذلك لتجنب حالة كسر ملاط البلاط المصنوع حديثًا مع الأصل.

 

 

إذا كنت لا تحب لون رص البلاط وتشعر أنه من الصعب إعادة درز الجمال ، يمكنك اختيار إضافة طبقة من الغراء الجديد لتغطية اللون الأصلي.

نصائح Xiaoke الدافئة

1.عندما يحتاج الجص إلى إعادة بنائه ، يجب معالجة منتج ملاط البلاط بالكامل بدون غبار أو شوائب أو تشقق على السطح

2-عندما يحتاج التماس إلى إعادة بنائه ، يمكن الحفاظ على جانبي الفجوة نظيفين وجافين ، ولا يحتوي منتج التماس الأصلي على العفن والرطوبة

3 إذا كانت هناك حاجة إلى إعادة بناء رص البلاط ، فاستخدم منتج ملاط البلاط بلون أعمق لتغطيته. إذا كنت تستخدم لونًا أفتح ، فقد لا يكون التأثير جميلًا جدًا

بلاط الجص ليس لمرة واحدة ، كما أنه ليس دائمًا. إذا لم تكن راضيًا عن تأثير الجص في المنزل ، فيرجى إجراء التغييرات في أسرع وقت ممكن ، وذلك لتوفير الكثير من المتاعب. ومع ذلك ، يمكن أن يقترح xiaoke ، لتجنب إعادة العمل غير الضرورية ، يمكنك إجراء اختبار للمنطقة الصغيرة أولاً! مرحبا بكم في الاتصال بنا- Kelin الصين المورد الجص بلاط الايبوكسي.