الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > من الصعب التنظيف ، لماذا لا تستخدم بلاط بلاط فائق الجودة؟

أخبار

من الصعب التنظيف ، لماذا لا تستخدم بلاط بلاط فائق الجودة؟

إذا كان جص البلاط صعب التنظيف ، فلماذا لا يتم استبداله بمنتج متفوق؟

اعتقادًا بأن الكثير من الناس ينزعجون من تنظيف فجوة البلاط ، فإن تراكم بكتيريا الغبار على مدى فترة طويلة من الزمن يمكن أن يجعل تشققات البلاط تتحول إلى اللون الأسود والأصفر ، أو حتى العفن. من الصعب علينا التنظيف ، لذلك نحتاج غالبًا إلى طلب شركة تنظيف ، وهي ليست باهظة الثمن فحسب ، بل مزعجة أيضًا. إليك حل لمرة واحدة لحل هذه المشكلة.

 

 

يعتبر رص بلاط الايبوكسي المكون من عنصرين اختيارًا جيدًا ، بعد ملء البلاط بجص البلاط ، يكون السطح مشرقًا ونظيفًا مثل بلاط السيراميك ، ولا داعي للقلق بشأن المفصل ليصبح متسخًا لمسح مرة أخرى لاحقًا. بعد المعالجة ، يتميز جص البلاط بصلابة عالية ، سطح أملس ، مثل الخزف ، سهل التنظيف ، ويلعب دور تجميل أفضل في البيئة المنزلية. إلى جانب ذلك ، فهو مقاوم للماء ، ومقاوم للرطوبة والزيوت ، ويمكن أن يتجنب دور الأوساخ المختبئ في الفجوات أو تكاثر البكتيريا. ولكن تجدر الإشارة إلى أنه يجب علينا شحذ أعيننا عند اختيار الجص ، واختيار الجص البلاط عالي الجودة.

 

 

لن يؤدي رص البلاط الجيد إلى جعل منزلك أنيقًا فحسب ، بل لن يضر بصحتك ، مواد جص البلاط الصديقة للبيئة المصنعة بواسطة الصين الشركة المصنعة للجص البلاط البيئي آمنة في التركيب وخالية من المواد الضارة مثل الفورمالديهايد ونونيلفينول ويمكن شراؤها بأمان. ليس فقط متينًا ، ولكن يمكنه أيضًا مساعدتنا في منع البكتيريا ، وهو خيار جيد لتزيين منزلك.