الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > فيما يلي جميع المعلومات التي تريد معرفتها حول بلاط الجص

أخبار

فيما يلي جميع المعلومات التي تريد معرفتها حول بلاط الجص

1. ما هو الحشو

يشار إلى جميع المواد المستخدمة لملء فجوات بلاط السيراميك بشكل جماعي كعامل خياطة. تطوير عامل الخياطة من الأسمنت الأبيض ، عامل التأشير ، إلى ملاط ​​بلاط مكون واحد وجص بلاط إيبوكسي وآخر إلى جص بلاط مكون من عنصرين. أيضًا ، مع المتطلبات المتزايدة لمنتجات تعبئة المفاصل في عملية تزيين المنزل ، بغض النظر عن جودة منتجات رص البلاط أو تأثيرات البناء يتم تحسينها باستمرار.

 

 

2. لماذا الحشو

يضيف رص البلاط بعض التأثيرات التجميلية على أساس حشوة الوصلات ، بحيث يبدو البلاط بشكل أفضل ، ولكن أيضًا يتم إحباط نمط الغرفة. إذا لم يتم حشو ديكور المنزل الجديد ، فسيتم ملء فجوة البلاط في وقت قصير جدًا بالغبار والحطام الآخر ، مما ينتج عنه فجوة البلاط باللون الأسود والعفن. خاصة في الأماكن التي يوجد بها ماء غالبًا في المنزل ، مثل المطبخ والحمام ، غالبًا ما يتم نقع مفاصل بلاط السيراميك بالماء ، مما يؤدي إلى نمو العفن والبكتيريا في المفاصل. لذلك ، يمكن أن يتجنب الحشو هذه المشاكل إلى حد ما.

 

 

3. الصيانة اليومية لجص البلاط

إن صيانة رص البلاط سهلة للغاية. رص البلاط مقاوم للأحماض الضعيفة والقلويات ، سهل التنظيف ، ويمكن تنظيفه مع بلاط السيراميك يوميًا.

4. المشاكل البيئية المتعلقة بجص البلاط

بلاط الجص مصنوع من صبغة عالية الجودة وراتنج الإيبوكسي من خلال المعالجة. راتنجات الايبوكسي هي مادة خضراء وغير ضارة لجسم الإنسان. ومع ذلك ، يجب إضافة عوامل المعالجة في عملية الإنتاج. تشمل عوامل المعالجة الشائعة الفورمالديهايد ، ونونيلفينول ، و 1.3 BAC وما إلى ذلك. ينعكس الأداء البيئي لجص البلاط بشكل أكبر في هذه المواد. الفورمالديهايد ونونيلفينول من المواد الضارة التي تحظرها الأمم المتحدة ، ولكن تكلفة 1.3BAC هي عشرات المرات من الفورمالديهايد ونونيل فينول ، لذلك سيظل بعض التجار الخبيثين يخاطرون بإضافتهم إلى منتجاتهم.

 

 

لذلك من المهم جدًا اختيار الشركات المصنعة العادية لجص البلاط. سواء كان ذلك للعملاء ، أو لأنفسهم ، أو للتطوير الوظيفي في المستقبل ، فإن الاختيار مهم للغاية. كيلين مورد مضافات الجص المرنة اجتاز رص البلاط كلا من اختبارات حماية البيئة SGS و CMA لحمايتك أنت وعائلتك ، والسعي ليكون دعامة قوية لتطوير عملك. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء عبر الإنترنت أو ترك رسالة. سنقدم لك إجابة احترافية في أقرب وقت ممكن.