الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > ما مدى صعوبة البناء بنفسك؟

أخبار

ما مدى صعوبة البناء بنفسك؟

إن مظهر ملاط ​​البلاط ذو المكونين يحسن بشكل كبير من كفاءة البناء لمفصل الجمال. يبدو أن خطوات البناء سهلة التشغيل ، ولكن هل من السهل حقًا البناء بنفسك؟ كلين تاجر الجملة المعزز الجص الايبوكسي يأخذك إلى الفهم.

 

 

في المرحلة المبكرة من رص البلاط ، يجب إجراء الكثير من الاستعدادات. أولاً ، يجب الحفاظ على فجوات الأرضية والسيراميك جافة ونظيفة. يجب تنظيف فجوات بلاط السيراميك بعناية ، مما قد يؤثر بشكل مباشر على تأثير الجص في المرحلة اللاحقة. إذا قمنا بعمل جص البلاط بأنفسنا ، فنادراً ما نقوم بإعداد معدات تنظيف احترافية ، ولا يوجد طاقم تنظيف محترف. تختبر هذه الخطوة أيضًا صبر المالك وحذره. وقد تواجه أيضًا العديد من المشكلات المختلفة عند تنظيف بلاط السيراميك ، على سبيل المثال المرحاض الداخلي ، قد يظل الغبار من فتحة بلاط السيراميك موحلًا عند قيام المالك بالبناء ، وهذا يشير إلى أن لا يزال هناك ماء داخل الفتحة في الوقت الحالي ، ولا يمكن حشوها الآن.مثال آخر ، يستخدم السيد الكثير من الأسمنت عند وضع الطوب ، ويكون الأسمنت في الشقوق جافًا ، ثم يكون العمل الصافي أكثر صعوبة.

 

 

يبدو مسدس الغراء سهل الاستخدام ، ولكن في العملية الفعلية ، ستجد العديد من المشكلات التي إذا لم تمارسها ، مثل ظهور الغراء غير المتساوي ، يصعب التحكم في ضغط الإمساك ، ظاهرة غير متساوية عند التقاطع. من الصعب أيضًا البناء في الزوايا الداخلية والخارجية ، ومن الصعب تحقيق نتائج جيدة بدون خبرة. إلى جانب ذلك ، يعد اللصق أيضًا عملًا بدنيًا ، وقد تشعر بألم في يديك وكتفيك بعد اللصق.

 

 

بعد قراءة المحتوى أعلاه ، أليس من السهل القيام بذلك بنفسك؟ لذلك أوصينا بأنه من الأفضل لك اختيار فريق بناء محترف.