الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > كيفية التمييز بين نوعية الجص البلاط

أخبار

كيفية التمييز بين نوعية الجص البلاط

الآن هناك مجموعة متنوعة من الجص البلاط في السوق، وبعضها من العلامات التجارية المعروفة، ولكن الثمن مرتفع، وبعضها مجرد ورش عمل، ومع ذلك، الجودة يعتمد على السعر؟ نحن محترفون الصين مرنة لحم الضأن الدهون اليشم الجص المورد مع 14 عاما من الخبرة، دعونا "ق يأخذك إلى تعلم كيفية التمييز بين الجودة.

أولا، لمعرفة ما إذا كان هو صديقة للبيئة، لمعرفة ما إذا كان يحتوي على المكونات الضارة، راتنجات الايبوكسي هي أيضا جيدة أو سيئة، وراتنج الايبوكسي عالية الجودة غير سامة وغير التلوث، لا يوجد تحفيز واضح على الكائنات الحية، الايبوكسي نوعية رديئة، ليس فقط تلوث البيئة، ولكن أيضا تهيج الجلد والعينين، حتى تسبب حرق.

 

 

المقبل، لمعرفة ما هو المذيبات، والمذيبات العضوية أو غير العضوية. المذيبات غير العضوية المائية هي الأكثر ملاءمة للبيئة. إذا كان مذيبا عضويا، ينبغي أن نولي المزيد من الاهتمام للمحتوى، لأن معظم المواد الخام الكيميائية السامة والضارة هي المذابة في المذيبات العضوية. أيضا إيلاء الاهتمام الذي يتم اختيار المذيبات العضوية للمنتج، المذيبات العضوية السفلية السامة والضارة، كما حفزت تأثير على جسم الإنسان. مثل الدوخة، وسرعة ضربات القلب، وفقدان الشهية، وخدر الأطراف، وفقدان الحسية، وخز، وضعف الأطراف، وضمور العضلات وغيرها من الأعراض.

 

 

أخيراً، لنرى كيف هو عميل العلاج. وأكثر عوامل المعالجة شيوعاً هي غير الفينول والفورمالديهايد و1.3BAC. منذ تكلفة 1.3BAC هو عشرات المرات من الفورمالديهايد وغير الهينفينول، ومعظم التجار سوف تستخدم الفورمالديهايد وغير الهينفينول والمواد الخام الرئيسية. حددت منظمة الصحة العالمية nonylphenol كقاتل الحيوانات المنوية، الذي يسبب العقم، والفورمالديهايد. الفورمالديهايد هو أيضا نوع من المواد المسرطنة.

 

 

الجص بلاط كيلين، وذلك باستخدام المواد الخام المستوردة، الفورمالديهايد والبنزين، فين المواد الضارة، غير سامة، غير التلوث. إضافة إلى 1.3 المواد BAC هو 17٪ -28٪، الذي يضمن ليس فقط تماما سلامة المنتج، ولكن أيضا يضمن استقرار أدائها. يتم إثراء المنتج مع أيونات الأكسجين، والتي يمكن إزالة الفورمالديهايد وتنقية الهواء.

 

 

لإنشاء منزل أخضر هو السعي الأبدي لشركة كيلين.