الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > كيفية الحفاظ على بلاط الجص

أخبار

كيفية الحفاظ على بلاط الجص

في كثير من الأحيان، هناك أصحاب يسأل كم من الوقت هو عمر الخدمة من الجص البلاط؟ عادة ما يتحدث، بلاط جص خدمة الحياة هو نفسه مع بلاط السيراميك s. ومع ذلك، إذا كانت عملية البناء غير لائق، أو استخدام الفقراء الجص البلاط نوعية، عندما في ظل الظروف المعاكسة، سوف تكون الحياة من الجص البلاط خفضت إلى حد كبير. إذا كنت لا تتخذ تدابير الصيانة جيدة، ثم قد تكون خدمة الحياة من الجص البلاط فقط من ثلاث إلى خمس سنوات أو حتى أقل. لذلك، وشراء الجص البلاط التي تنتجها الشركة المصنعة العادية لتحقيق صيانة جيدة، حياة الجص البلاط هو أن تكون قادرة على أن تكون نفس بلاط السيراميك تماما. كيلين التالية مصنع الجص خذك لإلقاء نظرة.

مساحة مختلفة لديها طريقة مختلفة للحفاظ على نظرا للرطوبة المختلفة، نوع التلوث. الجميع يعرف ضرورة وفوائد من الجص في المرحاض, على الرغم من أن الجص البلاط يمكن أن تكون للماء, إذا كان غسلها في كثير من الأحيان من قبل مياه الاستحمام, الماء الصابون, مطهر والغمر الأخرى. هذه السوائل لديها تهيج معين، وسوف يكون لها أيضا ضرر معين على الجص البلاط. لذلك، يجب على الجميع أن تلاحظ، بعد استخدام المرحاض، وتطبيق المياه واضحة لغسل السيراميك بلاط سطح نظيفة، مسح الجافة، نافذة الباب المفتوح، في الوقت المناسب التهوية، والحفاظ على الجافة داخل الفضاء. وهذا لن يحمي فقط الثغرات، ولكن أيضا البلاط والزينة الداخلية.

 

 

المطبخ غالبا ما تنتج نفايات المطبخ، والمياه المنظفات، والنفط، وما إلى ذلك، إذا كان الجص البلاط لفترة طويلة في النفط، والمياه المنظفات، أو درجة حرارة عالية جدا، وسوف تكون أيضا معطوبة، ضوء قليلا هو اصفرار، قد تقع قليلا الثقيلة قبالة العفن، الخ. لتجنب هذا النوع من الضرر، تشير إلى الجميع هو منتظم مع خاص غسل السوائل المطبخ سحب بلاط الكلمة، أؤكد تريد أن ترغب في شطف نظيفة مع المياه واضحة أخيرا. الشحوم أكثر، أكثر سهولة لتراكم المكان، فمن المستحسن أن يمسح في الوقت المناسب، أو مرة واحدة في الأسبوع نظيفة. لتجنب تراكم سميكة، فمن الصعب لتنظيف البقع العنيدة من البلاط.

 

 

مثل غرفة النوم وغرفة المعيشة، ونظرا للبيئة الجافة نسبيا، يمكن أن يكون التنظيف والصيانة العادية. ولكن إذا لم تكن حذراً قد سكب بقع الشاي والبقع العنيدة الأخرى، أن نتذكر لتنظيف في الوقت المناسب. إذا كان الهواء جافًا جدًا ، فإن الاستخدام السليم لمعدات الترطيب ليس جيدًا فقط للبلاط والخياطة والمنزلية ، ولكنه جيد أيضًا للصحة الشخصية والجلد.

كل ما سبق هو طريقة الصيانة في بيئة مختلفة، هل تفهم؟