الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > كيفية حل رائحة كريهة من بلاط السيراميك؟

أخبار

كيفية حل رائحة كريهة من بلاط السيراميك؟

في بعض الأحيان ستشعر برائحة كريهة من بلاط السيراميك في المنزل ، خاصة بعد جر الأرض ، حتى أكبر ، تمامًا مثل الرائحة السمكية ، لماذا يرسل بلاط السيراميك هذا النوع من الرائحة؟

 

 

1. مشكلة جودة بلاط السيراميك

الرائحة الكريهة لها علاقة بجودة بلاط السيراميك ، بعض بلاط السيراميك السفلي يستخدم مواد خام غير مؤهلة ، لذلك فإن جنين الطوب ليس كثيفًا بدرجة كافية ، لذلك عندما يواجه الماء ، فإنه سوف يولد البكتيريا بسهولة شديدة ويرسل رائحة مريبة.

 

 

2. مشكلة الممسحة

بعد مسح الأرض ، سوف تذوق رائحة كريهة. كما هو الحال عند استخدام الممسحة ، تظل الممسحة في بيئة رطبة لفترة طويلة دون أن تجف في الشمس. من السهل تكاثر البكتيريا ، ثم ستشتم رائحة كريهة.

3. مشكلة فجوات البلاط

يجب تجاهل فجوة بلاط السيراميك بسهولة طوال الوقت ، بعد التبليط ، شخص ما يملأ الفراغ مباشرة بالأسمنت الأبيض ، حتى لا شيء على الإطلاق. نظرًا لسوء خاصية العزل المائي للأسمنت الأبيض ، فمن السهل أن تنمو العفن الفطري وتصدر رائحة كريهة. سيكون عدم ملء الفراغات أسوأ ، حيث يمكن أن تسقط الأشياء المتسخة في الفجوات ويمكن أن تتكاثر البكتيريا. يمكن للمسح أيضًا أن يزيل الفجوات ، والتي يمكن أن تنبعث منها أيضًا رائحة كريهة.

 

 

 

بعد معرفة النقاط الثلاث المذكورة أعلاه ، سيتم حل المشكلة بسهولة. بادئ ذي بدء ، حدد بلاط السيراميك عالي الجودة أثناء الزخرفة ، واغسل الممسحة وجففها بعد مسح الأرضية. أهم شيء هو التعامل مع فجوة بلاط السيراميك جيدًا. كيلين المورد الداعم الجص من رص البلاط ، الذي يمكن أن يمنع البكتيريا بشكل فعال ، وسهل التنظيف.

 

 

مرحبا بكم في الاتصال بنا!