الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > هل من الضروري تزيين بلاط الجص؟

أخبار

هل من الضروري تزيين بلاط الجص؟

الآن ستفكر كل زخرفة تقريبًا في عمل رص ​​البلاط ، على الرغم من أن الكثير من الناس يقولون إنه ليس ضروريًا ، فإنهم جميعًا يدفعون ضريبة معدل الذكاء. في الواقع ، من الضروري جدًا عمل بلاط الجص. يجب أن يحتفظ بلاط السيراميك الذي يتم إنشاؤه الآن بفتحة لمنع التمدد الحراري للتقلص البارد من التسبب في انتفاخ أو جنون بلاط السيراميك. هذه الفجوة المحجوزة ، أصبحت مصدر إزعاج للجميع. في الماضي ، غالبًا ما تظهر منتجات الجلفطة عفنًا وسوداء ، متقطعة وظواهر أخرى. اليوم ، سأشارككم هذه الأشياء بالتفصيل.

 

 

1. اختيار مواد الجص

من الأسمنت الأبيض ← عامل الخياطة ← لاصق الإيبوكسي المنقول بالماء ← جص بلاط الإيبوكسي ، طوال الطريق على تطور مواد الجص ، يُظهر أن مواد الجص أكثر تقدمًا ، تقلق بشأن عدم ظهور حالة العفن الأسود ، إذا كان الأمر كذلك يبدو أنك لم تختر مواد الجص المناسبة. في الوقت الحاضر ، أكثر مواد الجص شيوعًا في السوق هي عامل الخياطة وجص البلاط والمواد اللاصقة الإبوكسية المنقولة بالماء. على وجه الخصوص ، بلاط البلاط الذي تنتجه Kelin مورد بلاط السيراميك يمكن أن تكون مقاومة للماء ، ومقاومة للعفن ، ومقاومة للغسل ، وملونة ، ومضادة للحشف جيدة ، وهناك نسيج مختلف مشرق ، ناعم ، غير لامع لتختار.

 

 

2. اختيار لون بلاط الجص

لون بلاط البلاط كثير ، كثير من الناس سوف يتشابكون في اختيار لون الجص البلاط. في الواقع ، عند الاختيار ، يمكنك الاختيار وفقًا للمبادئ الثلاثة التالية ، في الأساس تكون فرصة ارتكاب الأخطاء أقل بكثير.

ب. حاول اختيار نفس نظام الألوان

تحديد الجص البلاط مع نفس لون البلاط ليس من السهل ارتكاب الأخطاء.

ب. حاول اختيار الألوان المحايدة

يمكن اختيار هذه الأنواع الثلاثة من الألوان المحايدة الأسود والأبيض والرمادي ، وهي أكثر تنوعًا ومناسبة لمجموعة متنوعة من الأنماط.

ج. لون التباين

إذا كنت تريد أن تألق ، لافتة للنظر ، بلاط السيراميك أكثر ثلاثية الأبعاد. يمكن النظر في اختيار لون تباين قوي. يختار البلاط ذو الألوان الفاتحة الجص الداكن ، والبلاط ذو اللون الداكن يختار البلاط الملون الفاتح. يمكن أن يكون لتجميع الظلال تأثير مختلف أيضًا.

 

 

3. هل جص البلاط أولاً أم تحميل الخزانة أولاً؟

الوقت المناسب لعمل جص البلاط: يوصى بعمل جص البلاط في غضون أسبوع تقريبًا بعد نهاية بناء البلاط ، هذه المرة لأن الأسمنت جاف. تحقق مما إذا كان بلاط السيراميك عالقًا بشكل خاطئ أو تالف ، ثم نظف الفجوة ونظفها مرة أخرى باستخدام مكنسة كهربائية احترافية لعمل الجص بالبلاط. إذا لم يكن الأمر خاصًا ، يوصى بتثبيت الخزانة بعد رص البلاط. إذا تم تثبيت الخزانة أولاً ، فسيؤثر ذلك على بناء رص البلاط بجوار الخزانة ، وهو أمر يسهل القيام به بشكل سيء.