الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > هل يتم حقن البلاط تحت الخزانة؟

أخبار

هل يتم حقن البلاط تحت الخزانة؟

عندما تقوم بتزيين منزل جديد ، تم الانتهاء من بلاط السيراميك بالفعل ، كما تم تثبيت خزانة جزئية بالفعل ، وليس من الملائم استخدام الجص للخزانة ، ألا يمكننا القيام بذلك؟

بالطبع لا ، لأن بلاط السيراميك تحت الخزانة به فجوة أيضًا ، إذا تم عمل الأجزاء الأخرى من فجوات بلاط السيراميك ، ولكن الخزانة ، سيكون هناك قسم. الجزء الذي لا يصنع بلاط الجص ، عندما تمسح الأرضية ، سوف تتدفق المياه المتسخة في الفجوة ، حتى الأماكن التي يستخدمها الحشو الأصلي ستتحول أيضًا إلى اللون الأسود والشيخوخة ، مما يتسبب في مشاكل خفية للصحة والصحة الداخلية. سبب مهم آخر ، عندما تريد تغيير الأثاث ليكون نمطًا جديدًا ، فسيتم كشف المكان الذي لا يحتوي على بلاط الجص. إذا قمت بعمل جص البلاط ، فمن الصعب الحفاظ على نفس اللون مع الأماكن الأخرى ، كما يصعب التعامل مع المنعطفات ، ومن السهل أن يتسخ المنزل ، ويمكن أن يسقط الغبار بسهولة على الأثاث ويصعب تنظيفه. نظرًا لأنك تريد عمل بلاط الجص ، أقترح أن تقوم بعمل الجص للبلاط لجميع الأماكن.

 

 

بموجب هذا ، دعونا الصين المورد الجص يخبرك متى يحين الوقت المناسب لعمل جص البلاط لتجنب حدوث كل شيء.

1. يجب أن تبقي البلاط جافًا تمامًا.

لا يمكنك عمل جص البلاط فورًا بعد الحراثة ، لأن الجزء السفلي من بلاط السيراميك لا يزال رطبًا جدًا ، وإذا فعلت ذلك على الفور ، فلن يؤثر ذلك على التأثير فحسب ، بل قد يظهر أيضًا بشكل فقاعي ويسقط ، لذلك يجب أن تجعل كل تجفيف بلاط السيراميك.

 

 

2. يجب الجص قبل تركيب الخزانات

من أجل تسهيل البناء ، والسماح لجميع بلاط السيراميك بعمل جص البلاط ، يجب أن يتم ذلك قبل تثبيت الخزانة ، والقيام بجص البلاط قبل الانتقال إلى الأثاث ، ويمكن أن يضمن فتح مساحة البناء ، ولا يؤثر على تأثير ملاط ​​البلاط.

 

 

3. يجب بعد طلاء الجدران

سينتج كل أنواع القمامة والأتربة عند طلاء الجدران أو وضع ورق الحائط ، إذا سقطت على الفجوات ، فمن الصعب التعامل معها. لذلك ، فإن حشو البلاط بعد التزيين يمكن أن يوفر الكثير من مشاكل التنظيف.