الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > هل الشتاء هو الوقت المناسب للحشو؟

أخبار

هل الشتاء هو الوقت المناسب للحشو؟

في الشتاء تكون درجة الحرارة منخفضة ، كما ستزيد من صعوبة البناء للحشو ، وغالبًا ما تظهر بعض المشاكل ، فما هي المشاكل التي ستحدث وكيفية تجنبها؟

1. سميكة الغروانية

في الشتاء ، عندما تكون درجة الحرارة منخفضة ، ستنخفض سيولة جص البلاط وستبدو كثيفة للغاية. سيؤدي هذا إلى وضع صعب. إذا تم استخدام مسدس الغراء بشدة ، فلن يكون من الصعب التحكم في معدل التدفق فحسب ، بل من السهل أيضًا التسبب في تلف مسدس الغراء. لذلك ، في فصل الشتاء ، يمكننا تسخين رص البلاط بشكل صحيح. انقع في ماء دافئ 60 درجة لمدة 10-20 دقيقة قبل إخراجها للبناء.

 

 

2. درجة الحرارة منخفضة للغاية

من السهل أن تتأثر بدرجة حرارة الهواء ، ودرجة الحرارة المنخفضة جدًا لا تساعد على المعالجة. تكون أفضل درجة حرارة للبناء بين 5 ℃ و 35. لذلك ، يوصى باستخدام تدفئة الأرضية وتكييف الهواء لتغيير درجة حرارة الهواء لبيئة البناء قبل البناء ، وإزالة الرطوبة والرطوبة في الغرفة ، والانتظار حتى تصل درجة الحرارة الداخلية الجافة تمامًا إلى البناء الطبيعي. ودرجة الحرارة منخفضة للغاية ، فإن قسم الجص في البناء سيكون أيضًا بسبب صلابة اليد ، ويؤثر على طريقة البناء ، وبالتالي يؤثر على التأثير النهائي.

 

 

3. وقت المعالجة الطويل

نظرًا لانخفاض درجة الحرارة في الشتاء ، ليس من السهل الحشو بعد الحشو. في بعض الأماكن ، يكون الطقس رطبًا وباردًا ، مع ارتفاع نسبة الرطوبة في الهواء ، مما قد يؤدي إلى فترة طويلة من عدم المعالجة. لذلك ، يُقترح تحسين درجة حرارة بيئة البناء قبل البناء ، يمكنك فتح مكيف الهواء أو تشغيل تدفئة الأرضية.

 

 

هذه بعض المواقف التي قد تحدث أثناء البناء الشتوي. إذا كنت تريد الجص في الشتاء ، فيجب عليك اختيار الطقس المناسب. الصين مصنع بلاط الجص السوق يذكرك بأن درجة الحرارة لها تأثير كبير على رص البلاط. كن مستعدا!