الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > لاصق إيبوكسي محمول بالماء

أخبار

لاصق إيبوكسي محمول بالماء

الآن أصبح جص البلاط من منتجات الحشو السائدة عن طريق استبدال عوامل الخياطة ، إذا اخترت منتجات الجص السيئة للبلاط ، فلن يؤثر ذلك فقط على تأثير زخرفي بلاط الأرضية ، بل سيؤثر أيضًا على عمر خدمة بلاط السيراميك ، إذا اخترت جص البلاط السفلي ، سيؤثر على جودة الهواء الداخلي ، وحتى يؤثر على صحة الأسرة. هنا دعونا نتعلم شيئًا عن مادة لاصقة الإيبوكسي المنقولة بالماء والتي تستخدم على نطاق واسع الآن.

 

 

1.يتبنى لاصق الايبوكسي المنقول بالماء الراتنج كمادة خام ، وهو صديق للبيئة وغير سام. لاصق الايبوكسي المنقول بالماء الذي تنتجه شركة Kelin ، الصين المورد بلاط الموزاييك الجص، صديقة للبيئة وصحية ، ويمكن لأيونات الأكسجين السالبة المضافة في المنتج إطلاق أيونات الأكسجين السالبة لفترة طويلة ، وإزالة الفورمالديهايد ببطء في الهواء ، وتحسين جودة الهواء الداخلي. نوفر لك بيئة معيشية أفضل.

2.Kelin التي تنقلها المياه من مادة الإيبوكسي اللاصقة ذات عمر خدمة طويل ، متينة ، ولها التصاق جيد مع بلاط السيراميك ، والرمل الطبيعي ، والتكلس بدرجة حرارة عالية ، ولون صلب ، ولون طبيعي ومشرق ، ومتوفر في النافذة ، والشرفة ، ودوس المزيد من الأجزاء ليس من السهل أن تتلاشى و تسقط ، في نفس الوقت ، تأثير بناء طلاء النصل لملء كامل ، كما تجعل بلاط السيراميك والفجوة تبدو وكأنها كتلة واحدة متكاملة.

 

 

3. لاصق الايبوكسي المنقول بالماء يتبنى عملية السد بالمسح ، والتي يمكن استخدامها لعمل وصلات ضيقة أو واسعة من الطوب الكبير أو الصغير ، وذلك لتحقيق التأثير المتسق لسطح العمل الفردي.

4. لاصق إيبوكسي محمول بالماء يمكن أن يحقق تشطيب غير لامع. نظرًا لتطور صناعة بلاط السيراميك ، فإن شعبية الطوب القديم ، وطوب الحبوب الخشبية ، والبلاط الخزفي الرخامي المقلد ، وطوب الماء الصافي المقلد. أصبح السطح غير اللامع والناعم اتجاه صناعة بلاط السيراميك. يعمل اللاصق الإيبوكسي المنقول بالماء بشكل أفضل مع لمعان أسطح الطوب هذه ، مما يجعلها مناسبة لجميع أنواع التشطيبات عالية الجودة ومنخفضة المستوى والفاخرة.

 

 

تتمتع العلامة التجارية اللاصقة التي تنقلها المياه المحلية بمزايا فريدة من حيث حماية البيئة أو الصحة أو أداء الجودة أو التأثير الزخرفي ، وقد أصبحت خيارًا جديدًا شائعًا في السوق المستهلكة لحشو البلاط في المستقبل.