الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > بوليوريا بلاط الجص - منتج عالي التقنية ناشئ

أخبار

بوليوريا بلاط الجص - منتج عالي التقنية ناشئ

 

ماذا لو لم يوصي الفني بأن تكون الشرفة مصنوعة من بلاط أبيض؟ ماذا لو لم تتمكن من استخدام بلاط الجص في الخارج؟ ماذا لو لم يكن الطقس الممطر ملائمًا للبناء؟ هل ما زلت تعاني من هذه المشاكل؟


الآن ، كل هذه المشاكل في صناعة بلاط البلاط ليست مشكلة! أطلقت شركة Kelin منتجًا جديدًا - جص بلاط مكون من البولي يوريا مزدوج المكونات ، وتطبيق مواد جديدة من البوليوريا ، وتصنيع منتجات بجودة عسكرية ، من أجل حل مشكلة الديكور المنزلي.
لذا عليك أن تسأل ، ما هو البوليوريا؟ سنأخذك للتعرف على الصين بلاط الجص البوليوريا معًا ، ناقشوا هذا المنتج الفائق الثوري والتخريب لصناعة بلاط البلاط ، مما يتيح لك إعادة تعريف الجص البلاط.

ما هو البوليوريا؟

 


البوليوريا مادة مرنة ينتجها تفاعل مكون إيزوسيانات ومكون مركب أميني. الخصائص الرئيسية للبوليوريا هي مقاومة للماء ، ومقاومة للعفن ، ومقاومة للتآكل. تستخدم تقنية البوليوريا على نطاق واسع في حماية محطات الطاقة النووية والدفاع الوطني والصناعة العسكرية. نظرًا لمقاومته الممتازة للاصفرار ، تُظهر التجربة أن عمر خدمة رص بلاط البوليوريا يمكن أن يصل إلى 50 عامًا ، ولا داعي للقلق بشأن تحول المفصل إلى اللون الأصفر والأسود بعد التعبئة.
منتجات البوليوريا مصنوعة من راتينج بولي أسبارتيك عالي الجودة وصديق للبيئة ، أصباغ صديقة للبيئة. إنه مغطى بالبلاط والفسيفساء والحجر والزجاج وفجوات أخرى لتشكيل سطح أملس ونظيف وشبيه بالسيراميك. يحتوي المنتج النهائي على مقاومة دائمة للماء ، ومقاومة للعفن ، ومقاومة للاهتراء ، ومقاومة للحرارة الرطبة ومزايا أخرى ، يضيء بمجرد فركه. لذلك ، تم حل المشاكل مثل الاصفرار ، وسهل القذرة والأسود ، وصعوبة التنظيف ، والسقوط ، والصعوبة التي تحدث في البناء إلى فجوة بلاط السيراميك تحت ظروف درجة الحرارة المنخفضة تمامًا ، وتكاثر البكتيريا في الفجوة لتعريضها للخطر يتم تجنب صحة الإنسان.
هذا المنتج غني بالألوان ، ناعم الملمس ، صلب ومرن ، غير متغير اللون ، غير هش. المنتج مصنوع من مواد من الدرجة الأولى ، بما يتماشى تمامًا مع مؤشرات GB18583-2008 وشهادات مزدوجة من الاتحاد الأوروبي SGS و CMA. إنه أخضر وغير سام وخالي من الهالوجينات والمعادن الثقيلة والبنزين والفينولات والفورمالديهايد والغازات الضارة. هذا منتج بلاط داخلي وخارجي عالي التقنية ضروري للحياة الحديثة. إنه الخيار المفضل من حيث الإغلاق الداخلي والعزل المائي والديكور.

يتميز المنتج بمقاومة قوية للأصفر ويمكن أن يظل أبيض لمدة 50 عامًا.
يتمتع المنتج بقدرة قوية على مقاومة الأشعة فوق البنفسجية ، ومقاومة الماء ، ومقاومة التآكل ، والأغراض العامة الداخلية والخارجية.
لا يحتوي المنتج على أي مركبات عضوية متطايرة ، وبالتالي فإن عملية البناء بأكملها خضراء وحماية البيئة وخالية تمامًا من التلوث.
المنتج غير حساس للرطوبة ودرجة الحرارة ولا يتأثر بالبيئة أثناء البناء. يمكن أن يجف بسرعة فقط
ساعاتين.
لا يحتوي المنتج على محفز ويمكن رشه على أي سطح منحني وسطح مائل وسطح رأسي. لن تكون هناك ظاهرة ترهل بعد بناء المنتج. بعد البناء ، يمكن إنهاء الجل في 5 ثوان ، ويمكن للناس المشي عليه في دقيقة واحدة

 

 

المسائل التي تحتاج إلى اهتمام في البناء


يختلف جص بلاط البوليوريا عن منتجات راتنجات الايبوكسي في الماضي. يجب ملاحظة النقاط التالية أثناء
البناء:

نظرًا لأن المواد المستخدمة من قبل العميل وبيئة البناء قد لا يمكن التحكم فيها ، نقترح أنه قبل البناء على نطاق واسع ، يجب إجراء مساحة صغيرة من اختبار الألوان أولاً ، ومن ثم يجب استخدام عدد كبير من المنتجات بعد التأكيد.