الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > "الانتعاش الاقتصادي" من صناعة الجص البلاط خلال هذا الوباء

أخبار

"الانتعاش الاقتصادي" من صناعة الجص البلاط خلال هذا الوباء

وكان تأثير الوباء على الاقتصاد واضحا للجميع. فقد كثير من الناس وظائفهم ولم يكن لديهم دخل، وانخفض الاقتصاد العالمي ككل. فماذا سيكون الوضع الاقتصادي لصناعة الجص البلاط بعد استئناف العمل؟

وخلال الوباء، بقي العديد من الناس في منازلهم ولم يكن لديهم ما يفعلونه. في وقت فراغهم، تعلموا كيفية طهي الطعام اللذيذ من الإنترنت أو استخدموا أفكارهم الإبداعية الخاصة لتزيين غرفهم الخاصة. المنزل ليس فقط مسكن الجسم، ولكن أيضا القوت للعقل. إضافة لون قليلا إلى منزلك يمكن أن تعزز تدري عائلتك "السعادة. وبعد السيطرة على الوباء، بدأ المزيد والمزيد من الناس في تحسين بيئتهم المنزلية، كما اجتذب جص البلاط المزيد من الاهتمام. باستثناء لون غني وقوي مثل الخزف، الجص البلاط له خاصية أخرى كبيرة، وهذا هو، بناء بسيط. بعد التعلم البسيط، يمكن للمرء بناء من قبل نفسه، والذي هو أيضا السبب المهم لماذا الجص البلاط شعبية جدا.

 

 

على الرغم من أن بقاء الشركات الصغيرة الجص البلاط تحت ضغط كبير، بل هو في الواقع نوع من التخريب للشركات الكبيرة. 10- إن الشركات التي استثمرت في مرحلة مبكرة في الترويج للعلامة التجارية والتجارة الإلكترونية آخذة في الارتفاع بسرعة. وقد انعكست أهمية العلامة التجارية بشكل كامل أثناء انتشار الوباء. واستناداً إلى منتجات عالية الجودة، فإن الخدمات الإنسانية والمنهجية أكثر تفضيلاً من قبل المستهلكين. كمحترف الصين مرنة البلاط الجص المورد مع 14 عاما من الخبرة ، كيلين يجسد تماما أسلوب مؤسسة كبيرة خلال هذا الوباء. جميع العمال يرتدون أقنعة قبل البناء وينفذون التطهير قبل دخول المصنع. كما أنهم مسؤولون عن المالكين وعن أنفسهم. المنتجات عبر الإنترنت والمبيعات المتزامنة دون اتصال ، سواء كانت المنتجات أو البناء هي استقبالا حسنا.

 

 

كيلين بلاط الجص، العلامة التجارية الرائدة في هذه الصناعة، واختيار، والقلب لانهائي.