الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > سبب حاجة المطبخ والمرحاض إلى الجص

أخبار

سبب حاجة المطبخ والمرحاض إلى الجص

أصبح رص البلاط جزءًا مهمًا من ديكور المنزل ، ويخشى بعض الناس من أن المطبخ والحمام غير مناسبين للحشو ، في الواقع ، هذان المكانان ضروريان جدًا للحشو ، فيما يلي يأخذك للتعرف عليه.

زخرفة المرحاض والمطبخ والغرف الأخرى ليست هي نفسها ، فلن تلتصق الأرض ببلاط السيراميك فحسب ، بل سيلصق الجدار أيضًا. المرحاض رطب ، والأسمنت الأبيض في فجوة بلاط السيراميك أفضل في امتصاص الماء ، ويتم امتصاص بقع المياه السطحية في الفجوة ، مما يسهل جعل الفجوة متعفنة وسوداء. ويكون مصباح المطبخ أكبر ، ويسهل دخوله إلى بقع الزيت في فجوة بلاط السيراميك ، وليس من السهل تنظيفه.

 

 

لذلك يمكننا استخدام بلاط البلاط لمنع حدوث هذه الأشياء بشكل فعال. نظرًا لوجود مياه غالبًا في المطبخ والحمام ، يجب أن نختار نوعًا مقاومًا للماء والرطوبة عند اختيار رص البلاط. لا يمكن لجص البلاط المقاوم للماء فقط منع تسرب المواد المانعة للتسرب إلى فجوات بلاط السيراميك ، ولكن أيضًا حماية بلاط السيراميك.

عند الإلتصاق بالحائط ، يجب أن ننتبه إلى الطريقة. من الأفضل اللعب بالفجوات الطولية ، لكن يجب أن ننتبه إلى ظاهرة تعليق تدفق السائل لجص البلاط ذي الجودة الرديئة. بشكل عام ، يجب علينا أولاً الغراء من أعلى إلى أسفل. ثم غراء مستعرض. من الصعب لعب الفجوة المستعرضة ، للحفاظ على الخرطوم موازٍ للفجوة ، لضمان أن الغروانية في الفجوة ، بحيث يمكن ضمان التأثير.

 

 

عند اختيار رص البلاط ، يجب علينا أيضًا اختيار منتجات عالية الجودة. غرواني البلاط الجيد سميك ولا ينهار وله التصاق قوي ، وذلك لضمان أن الجص يمكن أن يصعد إلى الحائط دون أن يتدفق ويدخل مباشرة في الفجوة المنتجات التي تنتجها المورد الجص الايبوكسي ذات جودة عالية وصديقة للبيئة.