الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > سر تكوين الجص البلاط

أخبار

سر تكوين الجص البلاط

كنوع جديد من مواد الديكور المنزلي ، تستمر الحصة السوقية لمنتجات الجص البلاط الجميلة في الزيادة ، مما أدى إلى سلسلة من ورش العمل الصغيرة التي تركز على الربح. يتم أيضًا تداول العديد من المنتجات المقلدة والدنيا على نطاق واسع في السوق. على الرغم من أن الأسعار منخفضة جدًا ، إلا أن المكونات الموجودة فيها تلحق أضرارًا جسيمة بالجسم والصحة.

من أجل تقليل التكاليف ، يتم استبدال المواد الخام للحبر الصديق للبيئة بالميكا المطلية بثاني أكسيد الحديد ، والتي تولد ثاني أكسيد النيتروجين عالي السمية بعد التسخين.

من أجل تقليل التكاليف ، يتم استخدام عوامل المعالجة بالأمين العطري. المعادن الثقيلة تتجاوز المعيار وتنبعث منها غازات سامة مسببة للسرطان لجسم الإنسان.

من أجل تسهيل الضرب ، يضاف نونيلفينول ، ويؤدي التعرض المطول إلى انخفاض حجم الحيوانات المنوية والعقم عند الرجال.

 

 

نونيلفينول مادة خام كيميائية دقيقة وسيطة مهمة. مظهره هو سائل عديم اللون أو أصفر فاتح في درجة حرارة الغرفة ، مع رائحة فينول طفيفة ، غير قابل للذوبان في الماء ، وقابل للذوبان في الأسيتون ؛ يستخدم بشكل أساسي لإنتاج المواد الخافضة للتوتر السطحي ويستخدم أيضًا في مضادات الأكسدة وطباعة المنسوجات والمواد المساعدة للصباغة ومضافات زيوت التشحيم ومستحلبات مبيدات الآفات ومعدلات الراتينج وغيرها من المجالات.

تتمثل الوظيفة الرئيسية لنونيل فينول في تعزيز تفاعل المعالجة الغروية وتقصير وقت المعالجة. زيادة لمعان السطح الغرواني وتعزيز المرونة. تحسين مقاومة الرطوبة في الغروانية وتعزيز مقاومة اختراق الماء. تحسين التبييض الأمين وتحسين أداء مكافحة التبييض للنظام.

يُعرف Nonylphenol بقاتل الحيوانات المنوية ويُعرف أيضًا باسم الهرمون البيئي. يمكن أن تقتل الحيوانات المنوية لدى الذكور وتعزز تكاثر خلايا سرطان الثدي... وهي ضارة للغاية للجسم. له تداخل كبير في نظام الغدد الصماء للإنسان ، وهو هرمون بيئي معروف. بمجرد دخوله إلى جسم الإنسان ، فإنه سيؤثر على التكاثر والتطور الطبيعي لجسم الإنسان ، ويتداخل مع تأثير الغدد الصماء ، ويعزز تكاثر خلايا سرطان الثدي ، وهي مادة مسرطنة.

 

 

كنوع من عوامل المعالجة ، فإن النونيلفينول له تكلفة منخفضة وتأثير معالجة جيد. يتم استخدامه من قبل العديد من التجار ذوي القلوب السوداء في مواد Tile Grout. لذلك ، يجب أن تكون حذرًا عند شراء بلاط البلاط ، ولا تشتري منتجات رديئة بسعر رخيص. إذا كنت تستخدم جص بلاط إيبوكسي مضاف إليه مادة نونيل فينول ، فإنه لا يبدو مختلفًا عن عامل خياطة الجمال العادي على المدى القصير ، ولكن مع مرور الوقت ، يتم إطلاق المواد الضارة ببطء ، مما يعرض صحة الأسرة للخطر.

من أجل صحتك أنت وعائلتك ، وللتنمية الصحية لصناعة بلاط البلاط ، Kelin الشركة المصنعة لمانعة تسرب السيراميك لا يضيف أي مكونات ضارة أو نونيلفينول! الفورمالديهايد! لا تصنع منتجات منخفضة الجودة ومنخفضة السعر! نأمل في توفير بيئة منزلية أفضل للعملاء.