الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > كيف تتأثر حساسية الجلد بالبلاط؟

أخبار

كيف تتأثر حساسية الجلد بالبلاط؟

من أجل جعل المنزل أكثر جمالا ونظافة ، بدأ المزيد والمزيد من الناس في عمل بلاط الجص. يختار بعض الناس فريق بناء محترف للقيام بذلك ، بينما يفضل البعض الآخر القيام بذلك بأنفسهم. عندما يعملون بأنفسهم ، فإنهم لا يرتدون قفازات وأقنعة ومعدات واقية أخرى وفقًا لعملية البناء القياسية. أثناء عملية البناء ، سيتم لصق الجلد عن طريق الخطأ على بلاط البلاط ، وسرعان ما سيبدأ في أن يصبح أحمر اللون ومتورمًا ومثيرًا للحكة ، مما يؤدي إلى الحساسية.

 

 

هناك سببان للحساسية ، أحدهما سبب المنتج والآخر سبب جسدي شخصي. بعد انخفاض سعر السيراميك مانع التسرب سوف يعطيك فهم مفصل.

لا يمتلك المستهلكون أي خبرة في شراء ملاط ​​البلاط لأول مرة واشتروا رص البلاط السفلي. من أجل تقليل التكاليف ، غالبًا ما يستخدم الجص السفلي للبلاط مواد خام غير صديقة للبيئة ، مثل التولوين ونونيلفينول والمواد السامة الأخرى. يمكن أن يتسبب التطاير أو التلامس في إصابة الأشخاص بالحساسية أو الحكة أو حتى التورم. في حالة حدوث حكة في الجلد أو ضيق في الصدر أثناء بناء الجص ، يجب إيقاف عملية البناء على الفور ، ويجب فتح النافذة للتهوية ، وتنظيف الجلد الملوث بجص البلاط. إذا كان الوضع أكثر خطورة ، يجب معالجة الجلد في المستشفى.

 

 

قد تكون الحالة الثانية لأسباب جسدية شخصية ناجمة عن الحساسية. نظرًا لأن مادة مانعة للتسرب تنتمي إلى مواد كيميائية ، فقد يعاني بعض الأشخاص الذين يعانون من حساسية وأنظمة حساسية من الحساسية حتى لو استخدموا رص البلاط المؤهل ، لذلك يجب الانتباه إلى ارتداء الملابس ذات الأكمام الطويلة وارتداء الأقنعة والنظارات الواقية والقفازات أثناء البناء لتجنب ملامسة الجلد.قم بتنفيذ عملية البناء عدة مرات ، أو اطلب من فني تبليط محترف تنفيذ عملية البناء.

 

 

رص البلاط عالي الجودة مصنوع من مواد حماية البيئة ، ولن يتسبب فقط في ضرر لجسم الإنسان أثناء البناء ، كما أنه لن "تظهر المواد المتطايرة التي تؤثر على صحة الناس ، لذلك يجب على الجميع الانتباه لاختيار علامة تجارية كبيرة ، وضمان من الشركة المصنعة العادية لمنتجات رص البلاط ، يجب أيضًا الانتباه إلى ارتداء أقنعة القفازات أثناء البناء ، وتجنب ملامسة الجص بالجلد.