الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > لقد حل الجص البلاط المشكلة التي أزعجت المالك لسنوات عديدة

أخبار

لقد حل الجص البلاط المشكلة التي أزعجت المالك لسنوات عديدة

ماذا تفعل إذا تحولت مفصل البلاط إلى اللون الأسود بعد وقت طويل؟ ماذا تفعل إذا سقط عامل السد وتعفن بلاط السيراميك؟ هذه هي المشاكل التي ابتلي بها أصحاب المنازل لسنوات. يشير ظهور بلاط البلاط إلى أنه سيتم حل هذه المشاكل. هنا kelin الصين مصنع الجص البلاط للماء سيتيح لك التعرف عليها.

كما هو معروف ، تحتاج إلى ترك طبقات عند التبليط ، وذلك لمنع ضغط بلاط السيراميك مع تغير تمدد درجة الحرارة والانكماش ، وإلا فإنه سيؤثر على الجمالية المتكاملة لبلاط السيراميك. لذلك عند التزيين ، عليك ترك التماس. لكن فجوة البلاط من السهل إدخالها في الأوساخ بعد وقت طويل. تنظيف البلاط صعب. مع مرور الوقت ، ستتحول الفجوة أيضًا إلى اللون الأسود والقذر ، حتى تتعفن. في ذلك الوقت ، بدأ الناس في استخدام عامل السد للتعبئة ، ولكن عمر عامل السد قصير ، سيكون هناك سقوط متصدع إلخ. لذلك لم يحلوا المشكلة من الجذر.

 

 

أدى ظهور بلاط الجص إلى حل هذه المشكلات للأشخاص ، لذلك سيقلق بعض الأشخاص بشأن رفع بلاط السيراميك. بعد ملء بلاط الجص. على الرغم من أنه يشعر بصعوبة شديدة بعد المعالجة ، إلا أنه يحتوي على قدر كبير من الالتصاق والتخزين المؤقت. سيتم تغيير بلاط السيراميك مع تغير درجة الحرارة ، وكذلك سوف يتم تغيير الجص. لذلك لن تكون هناك مشكلة في رفع بلاط السيراميك.

 

 

بالإضافة إلى ذلك ، فإن العمر الافتراضي لجص البلاط أطول ، ولن يتساقط ويتشقق بعد فترة طويلة ، فاللون غني ، ولا يتلاشى ، ويمكن أن يتطابق مع جميع أنواع بلاط السيراميك ، ليكون تأثيرًا نهائيًا رائعًا. وجص البلاط له مزايا أكثر من عامل السد ، فإنه يمكن أن يمنع تسرب الغبار والزيت إلى مفاصل الطوب ، كما يمنع تكاثر البكتيريا.خاصة للاستخدام في الحمام والمطبخ ، فهي عملية قوية وسهلة التنظيف.

 

 

ماذا تنتظر؟ بلاط الجص Kelin ، نرحب باستشارتك.