الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > رص البلاط "سام" حقًا

أخبار

رص البلاط "سام" حقًا

كما نعلم جميعًا ، يتم استخدام جص البلاط لملء طبقات بلاط السيراميك ، بالطبع ، أداءه أفضل من مانع التسرب التقليدي للبلاط ، حيث تم استبدال مادة مانعة للتسرب التقليدية بشكل أساسي. سيتساءل الكثير من الناس أنه منتج كيميائي بعد كل شيء ، هل هناك أي أشياء سامة في رص البلاط؟ هل يحتوي على الفورمالديهايد؟ هل يوجد هاليدات ستيرين - بروبيل؟ هل هي صديقة للبيئة؟ كيلين المورد المضافات البلاط سأتحدث معك اليوم.

مادة مانعة للتسرب ذات جودة رديئة في البناء قصير المدى مع الإنتاج المنتظم لتأثير مانع التسرب مشابه ، بالطبع ، إنه أقل شأناً ، لا شيء يمكن أن يقوله عن حماية البيئة. لا يعرف المالكون السوق ومنتجات رص البلاط. يشتري بعض مبلطي العقل الشرير بعض ملاط ​​البلاط السفلي للبناء. بمرور الوقت ، بالطبع ، تنشأ المشاكل. كما أنه يؤثر بشكل غير مرئي على صحة الناس.

 

 

بالإضافة إلى المواد الضارة مثل الفورمالديهايد والبنزين ، فإن المكون الأكثر شيوعًا لمواد الجص السفلي للبلاط هو نونيل فينول. نونيل فينول مادة خام كيميائية دقيقة ومهمة للغاية وسيطة وذات سعر منخفض. إنه سائل عديم اللون أو مائل للصفرة في درجة حرارة الغرفة ، ويستخدم بشكل أساسي في إنتاج المواد الخافضة للتوتر السطحي. لا تؤدي إضافة نونيل فينول إلى جعل لون المنتج ساطعًا للغاية فحسب ، بل يعزز أيضًا من قدرة المنتج على التكيف مع البناء. لذلك ، لا تستطيع العديد من الشركات مقاومة الإغراء للتعويض عن أوجه القصور التقنية الخاصة بها. ومع ذلك ، يعد النونيلفينول ملوثًا عضويًا ومسرطنًا. حتى أنه يمكن أن يقتل الحيوانات المنوية الذكرية ويعزز تكاثر خلايا سرطان الثدي ، مما يسبب ضررًا كبيرًا للجسم.

 

 

العلامات التجارية العادية لجص البلاط ، مثل Kelin ، مصنوعة من راتنجات الايبوكسي ، عامل المعالجة ، أصباغ عالية الجودة ، تم تطويرها وإنتاجها من خلال عملية معقولة ، وهي صديقة للبيئة وغير سامة.

 

 

كيفية التمييز بين الجص البلاط جيدة أو سيئة:

1. تحقق من شهادة فحص جودة العلامة التجارية
2. إذا كانت هناك رائحة نفاذة ، وإذا كان الطعم أكبر ، فهذا يعني أن المادة رديئة
3. ما إذا كان هناك انهيار في عملية البناء
4. انظر إلى اللون والصلابة ، المواد الجيدة لجعل التأثير مشرقًا نسبيًا ، عالي اللمعان ، مرن وصلابة