الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > توقيت الزخرفة مهم جدا

أخبار

توقيت الزخرفة مهم جدا

كشخص جص بلاط ، المنتج والحرف هي أساس الجسم. نقوم اليوم بتقييم العوامل التي تؤثر على تأثير رص البلاط. آمل أنه في البناء المستقبلي ، يمكننا أن نجعل رص البلاط هذا الشيء أكثر تطرفًا. إذن ، ما هي العوامل التي تؤثر على تأثير الجص؟

من المهم بشكل خاص اختيار وقت البناء المناسب لراحة البناء وجمال المفاصل وعمليتها. إذن ما هو أفضل وقت لعمل بلاط الجص؟

1. متجر بلاط السيراميك عالق بعد أسبوع ، لاصق بلاط السيراميك يحتوي على رطوبة معينة. إذا قمنا بعمل جص البلاط عندما لا يكون جافًا تمامًا ، فمن السهل جدًا ترك منتج جص البلاط يتأثر بالرطوبة ، مما يتسبب في تساقط الشعر الأبيض.

 

 

2. قبل إنتاج الكثير من الغبار ، فإن عدد كبير من العمليات في ديكور المنزل سوف ينتج عنه الكثير من الغبار. قبل إنتاج الغبار ، يصبح تنظيف مفصل بلاط السيراميك أسهل. حتى إذا سقط الغبار على المفصل ، فمن السهل جدًا تنظيفه.

 

 

3.حمام المطبخ مثبت قبل السقف والخزائن

إذا تم تعليق السقف أولاً ، فسيكون المفصل غير مكتمل لأن مسدس الغراء لا يمكنه حقن ملاط البلاط في التقاطع ، مما سيؤثر على الجماليات. ولكن إذا تم استخدام الجص أولاً ، فلن يكون لبنة الجدار ونقطة الوصل العلوية للجدار الظرف الذي يغيب عن منتج الجص.

 

 

4.Genera لا يتأثر بناء منتج بلاط الجص تحت درجة حرارة 10 درجات مئوية ، لذلك إذا كنت تفعل الجص البلاط في فصل الشتاء ، وخاصة في المنطقة التي لا تحتوي على تدفئة داخلية ، بقدر الإمكان لفهم درجة الحرارة ، انتزاع قبل درجة الحرارة يسقط بشكل كبير لإكمال البناء.

نظرًا لانخفاض درجة الحرارة ، يكون المنتج لزجًا ، لذلك عندما تكون درجة الحرارة أقل من 15 درجة مئوية ، يجب تسخين المنتج بشكل صحيح لتعزيز قابلية التشغيل. بشكل عام ، يمكن نقع المنتج في ماء دافئ بدرجة حرارة 40-60 درجة مئوية لمدة 10-15 دقيقة. يجب ألا تكون درجة حرارة التسخين عالية جدًا ، وذلك لتجنب تسرب الغراء الناتج عن التشوه الحراري لأنبوب التغليف.

 

 

 

5. الجفاف: الجفاف هو عامل مهم للغاية يمكن التحكم فيه في بناء ملاط البلاط. يجب أن يكون أساس بناء رص البلاط هو الحفاظ على موقع البناء جافًا تمامًا.

الحالة التي يمكن لفني الجص البلاط قياس درجة التجفيف وفقًا للغبار الموجود داخل خط التماس بلاط السيراميك ، عندما يظهر الغبار داخل التماس القرميد بشكل مسحوق فقط ، يمكنه إجراء خطوة مفصلية واضحة وتشغيل مفصل متابعة جميل.

 

 

6- النظافة: بالإضافة إلى الجفاف ، تعتبر النظافة ضرورية للجمال. لذلك ، يجب أن تكون أعمال التنظيف شاملة ، وليس فقط تنظيف السطح ، يجب أن تكون عميقة داخل الفجوة للتنظيف العميق ، للتأكد من أن الفجوة جافة وخالية من الغبار ، بما يتماشى مع معايير البناء.

 

 

7. حالة الفجوة: الفجوة صغيرة جدًا وغير عميقة ، وليس من السهل خياطة الدرز ، مما يؤدي إلى تقشير المنتج. عرض التماس المعقول والعمق الواضح هما الشرطان الأساسيان لضمان تأثير التماس الجميل.

في ظل الظروف العادية ، يُنصح بعرض 800 مم من بلاط السيراميك 2-3 مم ، وينصح ب 800 مم فوق 3-5 مم ، كما يجب تحديد عرض التماس المحدد وفقًا لمجموعة متنوعة من بلاط السيراميك والمواصفات جنبًا إلى جنب مع اقتراح مصمم البرنامج.

ملاحظة:

صيانة المنتجات النهائية: من أجل تحقيق نفس التأثير لفترة طويلة ، لا ينبغي إهمال صيانة الخياطة الأساسية. بعد الانتهاء من البناء ، يجب على المصمم إبلاغ المالك بالتفصيل عن حماية المنتج النهائي. قبل المعالجة ، تجنب الرياح والأمطار والمياه وتلوث الملوثات والمشي على الأرض وما إلى ذلك.

 

 

تجنب الاتصال المباشر بالمنتجات ذات الأحماض القوية أو القلويات أثناء الاستخدام العادي. تلوث البقع ، يجب تنظيفها في الوقت المناسب ، وتنظيفها بقيمة PH محايدة لعامل التنظيف ، وقطعة قماش ناعمة ونظيفة. في نفس الوقت يجب عدم نقع الجص في الماء لفترة طويلة ، أو في الشمس الحارقة تحت التعرض القوي للضوء. مرحبا بكم في الاتصال بنا- Kelin الصين مورد بلاط الجص للمزيد من المعلومات.