الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > بناء بلاط الجص وشريط الشمع VS اخفاء

أخبار

بناء بلاط الجص وشريط الشمع VS اخفاء

كما نعلم جميعًا ، يجب أن يكون هناك الكثير من أعمال التحضير قبل إنشاء الجص ، وبالتالي فإن الخطوة الأخيرة قبل الحشو هي إزالة الشعر بالشمع أو الشريط اللاصق ، والغرض من ذلك هو جعل خطوة تنظيف بقية المواد أكثر ملاءمة ، ولكن يمكن أيضًا حماية بلاط السيراميك. الآن أصبحت طريقتا البناء هاتان خطوة أساسية في بناء رص البلاط ، فما الطريقة الأفضل للاختيار؟

يجب لصق شريط التقنيع على جانبي فجوة بلاط السيراميك قبل البناء ، وفجوة بلاط السيراميك ، ولكن أيضًا للتأكد من أن العصا نظيفة ومسطحة ثم الصليب مع قطع السكين. خلاف ذلك ، من الصعب للغاية التحكم بعد البناء إذا كان هناك فقط جص في الفجوة ولا يوجد جص على بلاط السيراميك. يجب أن يكون شريط التقنيع على بعد حوالي 0.5 مم من حافة الفجوة ؛ ضع الجص على مسدس الغراء وادفعه بالتساوي على طول خط الطوب. اجعله على بعد حوالي متر واحد ، وقم بتطبيقه بالتساوي بأصابعك أو مكشطة صغيرة على الفور ، ثم انزع الورق عندما لا يتصلب الجص. تأكد من تمزيق الشريط اللاصق في الوقت المناسب بعد التنعيم. لفترة طويلة ، من السهل إخراج الجص من التماس.

 

 

1. تنظيف مريح ، توفير الوقت والجهد

هناك طريقة لبناء الجص الآن ، وهي شمع جانبي فجوة بلاط السيراميك قبل الحشو ، ثم تنظيفها بسكين بأسمائها الحقيقية في اليوم التالي بعد تجفيف الجص. يجب أن تكون عملية التلميع المسبق موحدة ، إذا كان الشمع قليلًا جدًا ، فلا يمكن إزالة الجص المتبقي تمامًا ؛ إذا كان الشمع أكثر من اللازم ، فسوف يتغلغل في التماس بلاط السيراميك ، وسيتم تقليل لزوجة مادة الجص البلاط ، ويسهل سقوطها وتحتاج إلى إعادة العمل.

بعد لصق شريط التقنيع ، لا داعي للقلق بشأن ما إذا كان الشمع موحدًا أم لا ، ولا داعي للقلق بشأن تدفق زيت الشمع إلى الفجوة ، ويمكنه بشكل فعال فصل مواد الطين الخزفية الزائدة وبلاط السيراميك. بعد البناء ، يمكن أن يتمزق مباشرة ، مما يمكن بسهولة إنهاء البناء وتوفير الجهد في التنظيف اللاحق.

2. لا سكين مجرفة ، لا ضرر البلاط

يجب أن يستخدم الصبح سكين مجرفة لتنظيف بقية المواد ، إذا لم يكن الشمع متجانسًا ، فإن جص البلاط المتبقي ليس من السهل تنظيفه ، بالإضافة إلى ذلك ، فإن شفرة المجرفة حادة ، حتى لو كانت المجرفة طفيفة ، سوف يترك خدوشًا على بلاط السيراميك ، في صناعة بلاط الجص ، يعد التعويض عن الضرر الواضح لبلاط السيراميك للمالكين أمرًا شائعًا. لا تزال العائلة تختار في كثير من الأحيان الطوب القديم ذي السطح غير المستوي الآن ، فمن الضار جدًا إزالة المخلفات بسكين مجرفة على الطوب. سيؤثر البعض على المظهر بشكل خطير.

3. يتميز شريط التقنيع بخصائص لينة وسهلة التمزق والتمزق بدون غراء متبقي ، ويمكن لصقها بدقة على مجموعة متنوعة من بلاط السيراميك ، سهلة التقشير بعد البناء ، ولن تسبب أي ضرر لبلاط السيراميك.

4. مفيد للبناء وأكثر احترافا

بعد البناء ، قم بتمزيق الورق ، وحافة التماس ناعمة وسلسة ، والشعور بالخط أقوى ، وكفاءة البناء عالية. لن يؤدي تمزيق الشريط اللاصق في يوم البناء إلى ترك أي مادة فوضوية. الحفاظ على الموقع نظيفًا ومرتبًا ، وهو تجسيد لتقنية فريق البناء المحترفة والصارمة ، والخدمة المراعية.

5. السطح الأساسي لملء التماس ليس بلاط سيراميك ، لكن السطح مصنوع من الراتنج ، الأكريليك إلخ. والتي يسهل إتلافها ، وهي عرضة للتفاعل الكيميائي مع راتنجات الإيبوكسي. الصبح لا يمكن أن يحمي القاعدة ، في هذه الحالة ، يمكننا فقط استخدام شريط لاصق.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد شريط التقنيع أكثر ملاءمة لموقع البناء الصغير ، كما أن شريط التقنيع يستهلك وقتًا أطول من الشمع.

تشميع بلاط السيراميك هو تشميع على جانبي فجوة بلاط السيراميك ، كما أنه مناسب للبناء اللاحق لإزالة المواد المتبقية. بشكل عام ، نستخدم الشمع الصلب ، يجب أن تكون سماكة اللطاخة متسقة قدر الإمكان ، ولا تحتاج إلى تشويه أكثر من اللازم ، ومنع شمع البلاط في الفجوة ، وإلا فإنه سيؤثر على تأثير الترابط لجص البلاط وفجوة بلاط السيراميك. إذا كانت قليلة جدًا ، فلا يمكن أن تكون وقائية. يمكن أن يمنع الصبح الجص من اختراق مسام بلاط السيراميك ، والذي يمكن أن يحمي بلاط السيراميك بشكل جيد من التلوث بواسطة ملاط ​​البلاط. لكن الصبح يحتاج إلى انتظار رص البلاط حتى يتم تجريف الحافة ، لذلك من السهل تأخير ساعات العمل ، هناك قيود معينة. إذا كان سطح بلاط السيراميك في موقع البناء هو سطح أرضي ، وليس من الطوب المصقول ، فأنت بحاجة إلى استخدام شمع البلاط ، وذلك للتأكد من أنه يمكن إزالة الحافة بسهولة ، وليس بقايا على سطح بلاط السيراميك. رمي الطوب الصقيل ، السطح أملس جدًا بالفعل ، فلا داعي للشمع. ولكن من أجل حماية البلاط ، من الممكن أيضًا استخدام شمع البلاط.

 

 

سواء كان شمع البلاط أو شريط لاصق ، كيلين الصين الغراء لمصنع الخزف يقترح علينا اختيار الطريقة الصحيحة لتنفيذ البناء وفقًا للوضع الفعلي لموقع البناء ، والالتزام الصارم بمواصفات التشغيل ، والاهتمام بالتفاصيل ، حتى لا نتسبب في مشاكل لا داعي لها.