الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > يجب إعادة صياغة رص البلاط مسبقًا في حالة رطبها قبل المعالجة

أخبار

يجب إعادة صياغة رص البلاط مسبقًا في حالة رطبها قبل المعالجة

الحشو عندما تكون المفاصل رطبة يسبب الكثير من الآثار السلبية. إذا كانت جدية ، فقد تحتاج إلى إعادة العمل. اسفل Kelin مورد مضافة الجص المرنة يأخذك إلى فهم حالة وحلول رطوبة المفصل.

1. حافظ على الغرفة جافة

يعد تقليل محتوى الرطوبة في الهواء وسيلة فعالة لتجنب الرطوبة. من السهل تبخر بخار الماء بسبب ارتفاع درجة الحرارة في فصلي الربيع والصيف. لذلك يحتاج البناء إلى تجفيف الأرض من قبل. عندما يأتي موسم الأمطار المستمر ، يجب الانتباه إلى جفاف الغرفة وتقليل محتوى الرطوبة في الهواء. يمكن استخدام مراوح الحرارة أو مكيفات الهواء في الغرفة لرفع درجة الحرارة الداخلية وحل مشكلة الرطوبة الداخلية.

 

 

 

2. المنزل يحتاج إلى محكم أثناء البناء

يجب أن ينتبه البناء إلى المنزل محكم الإغلاق ، والحفاظ على الغرفة نظيفة وجافة. في عملية البناء ، يجب ألا تتلامس مع الماء ، وإلا فإنه سيجعل الجص أبيض اللون ، غير متصلب ، ويؤثر على تأثير الاستخدام اللاحق.

 

3. تأكد من التحقق بعناية بعد البناء

يجب فحص البناء بعد اكتمال المفصل بعناية لمنع حدوث تأثر بالرطوبة. عادة ، إذا كانت رطوبة الجص بعد المعالجة ، فإن سطوع سطح الجص سيكون ضعيفًا ، وسيبدو اللون باهتًا وغامضًا. عند مواجهة هذا النوع من المواقف ، يجب التعامل معها في الوقت المناسب ، وإلا فسيؤدي ذلك إلى عواقب أكثر خطورة ، وسيكون البناء مرة أخرى أكثر إزعاجًا.

 

 

 

4. حافظ على الغرفة جافة بعد البناء

بعد الحشو ، للتأكد من أن المفاصل لا تصبح بيضاء وليس من السهل تجميدها بسبب الرطوبة الزائدة ، حاول إغلاق النوافذ للحفاظ على جفاف الغرفة. إذا كان هناك مزيل للرطوبة في المنزل ، فيمكن فتحه لمدة 1-2 ساعة في اليوم.