الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > ما سعر البصر بلاط هو جيد؟

أخبار

ما سعر البصر بلاط هو جيد؟

في الوقت الحاضر، تكون جودة الجص البلاط في السوق غير متساوي مع أنواع كثيرة، والسعر مرتفع أيضا ومنخفض. اليوم سنتحدث عن الفرق بين الجص 2 و 6 دولارات من البلاط، وكيفية اختيار الجص البلاط الأكثر فعالية من حيث التكلفة بين العديد من العلامات التجارية!

1. الفرق السعر من البصرة البلاط

كما يقول المثل، السلع الجيدة ليست رخيصة أبدا، ولكن في بعض الأحيان لا يمثل السعر كل شيء، والثمن والجودة في السوق، والخير والسيئين يختلطون. إذن كم يمكننا وضع سعر الجص البلاط للسماح للمستهلكين تطمئن؟ من 2 إلى 10 دولارات، لماذا الفرق الضخم؟ اليوم كيلين تصدير الجص سوف يأخذك للتعرف عليه.

 

 

2. معيار الجص البلاط عالية الجودة

الرائحة: ليس لدى الجص البلاط العالي الجودة رائحة نفاذة وحماية البيئة وغير سامة، ولن تؤذي صحة الإنسان.

باء - التأثير التصلب: علاج العلاج والمواد اللاصقة هي المكونات الرئيسية من الجص البلاط. إذا كانت المواد المستخدمة من قبلها فقراء، فسوف تتأثر تأثير الجص البلاط بشكل خطير. بشكل عام، فإن الغراء من الجص البلاط السفلي سهلة الانهيار، وسوف يتقلص الغراء بعد المعالجة، ويشعر أنه لينة وغير متساوية، في حين أن الجص البلاط عالي الجودة على العكس من ذلك، مع تأثير كامل وصعب وسطح أملس.

C. اللون: من أجل توفير التكاليف، يستخدم الجص البلاط السفلي الحبر الصباغ الكيميائي. اللون الناتج عن هذا الحبر مشرق للغاية، والذي يبدو غير متساو للغاية من زوايا مختلفة، ولا يحل اللون، ويسهل التلاشي في المرحلة اللاحقة. لكن الجودة العالية لمسحوق لون الجص البلاط جيد وطبيعي، لمعان جيد، لا يتلاشى.

D. القوة اللاصقة: الأهم هو التبديلات اللاصقة، في الفجوة التي لا تحتوي على غبار في الجفاف الجاف، يمكن أن تلتصق البقالة عالية الجودة من بلاط السيراميك بحزم، أداء الختم هو جيد جدا، والأداة التي تستخدم حاد على سبيل المثال لا يمكن أيضا كشط أيضا وبعد ومع ذلك، إذا كان الجص البلاط الأدنى أقل شأنا، فإن التصاقه ضعيف وخدمة حياته ليست طويلة.

 

 

3. هامش تكلفة الأسعار

A. المواد الخام: أهم المواد الخام في البلاط جوروت هي راتنجات الايبوكسي وراتنجات الايبوكسي عالية الجودة والراتنجات العادية مع الأسعار تتراوح من يوان إلى يوان. مواد عالية الجودة تظهر تأثير أفضل لحماية البيئة.

ب. المحتوى الصلب: من أجل تقليل التكلفة، فإن الجص البلاط منخفض الجودة، المحتوى الصلب منخفض نسبيا، يتم تخفيف المكونات الفعالة مع المذيبات، مثل هذه المنتجات، نسبة الانكماش كبيرة، يتم التحقيق في قوة الترابط، وسهلة انهيار وتسقط.

جيم - أداء حماية البيئة: 1.3BAC هو عنصر مهم في عامل علاج، والتي لها تأثير أكبر على استقرار المنتج. المواد البديلة مع نفس الأداء هي nonylphenol و الفورمالديهايد. يمكن أن تقلل المنتجات ذات الجودة المنخفضة من محتوى 1.3BAC، وحتى التجار الأسود سيحل محل 1.3BAC مع Nonylphenol و FormalDehyde، والتي يتم حظرها من قبل منظمة البيئة العالمية. وبهذه الطريقة، يتم تقليل عملية إنتاج وتكلفة المنتج بشكل كبير، ويتم تحسين الأداء والاستعداد بشكل كبير. لذلك، تستخدم العديد من الشركات غير الضمير والشركات المصنعة الصغيرة Nonylphenol و FormalDehyde بغض النظر عن التوازن بين جسم المستهلك والبيئة.

D. الوزن: يمكنك رؤية المنتجات في وحدات وزن مختلفة على مواقع الويب المختلفة. ملليلتر، غرام. كثافة الجص البلاط مختلفة. كثافة راتنجات الايبوكسي ليست كبيرة، حوالي 1.2. من أجل حفظ المواد، سيقوم المصنع الصغير بكتابة المحتوى الصافي ك 400 جم، ولكن المنتج الفعلي هو فقط حوالي 300 مل، مع القليل جدا من المحتوى. بعضها أقل من 300 مليلتر، لأنهم مختلطون في الجص البلاط مع حشو، وهو كثيف للغاية، لذلك يزن أكثر من ذلك. يمكن تخيل تأثير استخدام المنتج والحياة، كن من المؤكد أن يتم خصمها بشكل كبير.

 

 

عند شراء الجص البلاط، يجب ألا ننظر فقط إلى سعره، ولكن انظر أيضا إلى المكونات. من خلال المحتوى المذكور أعلاه يمكن أن يميز الجص الجيد أو السيئ في البلاط، هل تعلمت؟