الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > ما لا تعرفه عن بلاط الجص في الربيع!

أخبار

ما لا تعرفه عن بلاط الجص في الربيع!

في شهر مارس ، يكون نسيم الربيع دافئًا ، ويضيء ضوء الربيع الساطع على الأرض ، وكل الأشياء تظهر حيوية ، تمامًا مثل أولئك الذين ينتظرون أصحاب الديكور ، ويتطلعون أكثر إلى وصول هذا الموسم! لأن أحد عوامل الجذب الرئيسية في Springa هي درجة الحرارة والرطوبة اللطيفة. كيلين مصنع غراء البناء اليوم لأتحدث إليكم عن خمسة أسباب عن الملاك مثل الحشو في الربيع.

 

1. عمر خدمة ملاط ​​البلاط طويل

يمكن أن تضمن درجة الحرارة والرطوبة المناسبة في الربيع أداء منتجات الجص في الحالة الذهبية. في هذا الوقت من البناء ، يمكن أن توفر منتجات الجص التشغيل الكامل لأكبر المزايا ، ويمكن أن تلتصق بشدة بفجوة بلاط السيراميك ، ويشكل بلاط السيراميك بالكامل ، وبخار الماء والزيت والعفن والأشياء الحبيبية ، سيتم حظره بشدة بواسطة منتجات الجص. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لدرجة الحرارة الثابتة أيضًا أن تجعل منتجات الجص تجف بثبات وتتيح الاستفادة الكاملة من مزاياها اللامعة واللمعة. يمكن أن تضمن الرطوبة المناسبة أن منتجات الجص لن يتغير لونها أو تبيض أو تسقط أثناء البناء.

 

 

 

2. حماية بلاط السيراميك ، وإطالة عمر خدمة بلاط السيراميك

بناء منتجات الجص تحت درجة الحرارة المناسبة ، ليس فقط لمعان بلاط الجص ، وصلابة عالية ، ومرونة جيدة ، وحماية ماسة بلاط السيراميك غير التالفة ، ولكن أيضًا حماية بلاط السيراميك ، وإطالة عمر خدمة بلاط السيراميك.

 

 

 

3. تحسين طعم الديكور

منتجات الجص غنية بالألوان ونقية في اللون. سيختار فريق بناء بلاط الجص لونًا مناسبًا لجص البلاط وفقًا لأنماط وطوب الديكور المنزلي المختلفة. إنه لا يضيء أسلوب الزخرفة الخاص بهم فحسب ، بل يحسن أيضًا الجمال العام ، بحيث يكون للبلاط الداخلي حيوية ولم يعد رتيبًا.

 

 

 

4. لا تؤخر تسجيل الوصول الخاص بك

فترة رص البلاط أقصر من فترة الزخرفة ، ولا تؤخر وقت الساكن للمالكين ، لأنه بعد بناء بلاط الجص ، يمكن تجريف الحافة بعد 4-5 ساعات ، ويمكن استخدامها بشكل طبيعي بعد 24 ساعة ، وهو أمر مريح للغاية.

 

5. تحرير الأيدي من العمل

هناك قول مأثور: اصطاد مبكرا لا متأخر يتم عمل بعض الأشياء في وقت سابق ، وكلما كانت الفائدة مبكرة ، وكذلك الحشو. في وقت مبكر للجص ، لن يكون من الصعب الحصول على الأرض ، وطوب جدار زيت المطبخ والقلق من رطوبة المرحاض ، يمكن أن يشكل جص البلاط طبقة من الفيلم الواقي على فجوة بلاط السيراميك ، ويمنع الأوساخ ، والزيت الأسود ، والبكتيريا ، والتكاثر ، وسهل التنظيف ، حيث يمكن أن يمسح المسح ، وينظف عند المسح.