الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > متى يكون من المناسب عمل رص البلاط في الزخرفة الكاملة؟

أخبار

متى يكون من المناسب عمل رص البلاط في الزخرفة الكاملة؟

الزخرفة لها إجراءات عمل معينة ، لذلك متى يكون الوقت مناسبًا لبناء بلاط الجص؟

1. بعد تثبيت بلاط السيراميك وتجفيفه تمامًا

يستخدم رص البلاط في مواد حشو وصلات بلاط السيراميك ، لذلك يتم بناؤه بعد إصلاح البلاط. ولكن ما يجب ملاحظته هو أنه يجب صنعه بعد جفاف بلاط السيراميك تمامًا ، وإلا فمن السهل جدًا أن يظهر بلاط السيراميك في ظروف الأسطوانة الفارغة ، وسيتحول الجص إلى اللون الأبيض ، ويسقط ، ويؤثر على التأثير النهائي. لذلك يجب أن يتم ذلك في الوقت المناسب.

 

 

2. بعد الطلاء أو لصق ورق الحائط

تحتاج إلى التنظيف قبل بناء الجص ، عندما يدخل الغبار في فجوة ، لن يكون جص البلاط ثابتًا وسهل التساقط. تركت الأماكن المطلية الكثير من نفايات الديكور. لذلك ، من الضروري إكمال هذه الأعمال وتنظيفها قبل إنشاء رص البلاط.

 

 

3. بعد الانتهاء من النجار والرسام وتنظيفها

عند الانتهاء من النجار والرسام ، سينتجان الكثير من الغبار وفضلات البناء ، لذلك يجب أن يتم إنشاء رص البلاط بعد هذه الإجراءات لتجنب ظاهرة أن جص البلاط ليس ثابتًا ويسقط ، مما سيؤثر على الجودة والجمال من بلاط الجص.

 

 

4. قبل تثبيت السقف والخزانة

إذا تم استخدام بلاط الجص في المرحاض والمطبخ ، فأنت بحاجة إلى التفكير في تركيب الخزانات والأجهزة ، وإذا تم القيام بذلك بعد ذلك ، فسيكون البناء صعبًا ، وليس من السهل التعامل مع جميع أنواع المفاصل ، مما يؤثر على التأثير الكامل ، لذلك يجب القيام ببناء الجص البلاط قبل تثبيت السقف أو الخزانة.

 

 

5. قبل مداخل الاثاث.

إذا كانت هناك مواد قبل بناء بلاط الجص ، مثل الأثاث. لن يكلف ذلك الوقت فقط ويزيد من صعوبة البناء ، ولكن أيضًا كفاءة العمل أقل. لذلك ، من الأفضل تنفيذ رص البلاط قبل مداخل الأثاث.

 

 

ابنة بالنسب - الصين التماس الخزف مورد وكيل، لدينا منتجات عالية الجودة ، مرحبا بكم في الاتصال بنا.