الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > الأسمنت الأبيض مقابل الجص البلاط

أخبار

الأسمنت الأبيض مقابل الجص البلاط

سيختار كل ديكور منزل جديد بلاطًا سيراميكيًا مناسبًا لتزيين المنزل ، سواء كانت الأرض أو جدار مرحاض المطبخ ، سيختار معظم الناس لصق البلاط ، من ناحية ، لتجميل البيئة ، من ناحية أخرى اليد ، أكثر ملاءمة للتنظيف. لكن مفاصل بلاط السيراميك تصبح سوداء مما يجعل الكثير من الناس يصابون بالصداع. أول شيء نقوم به هو ملء الوصلات بالأسمنت الأبيض. أعتقد أننا جميعًا لدينا فهم لهذا. ما هي الاختلافات بينه وبين بلاط الجص؟ يأخذك رص بلاط Kelin التالي إلى فهم.

 

 

يعتبر الأسمنت الأبيض ومسحوق المعجون من مواد تعبئة المفاصل المبكرة نسبيًا ، ويستخدمان بشكل أساسي لملء الفواصل بين قطع البورسلين الأبيض. لكن تأثير الأسمنت الأبيض يمكن أن يستمر فقط في وقت قصير. لفترة طويلة ، من السهل التسرب والعفن وحتى السقوط. في الوقت الحاضر ، تم سحبها ببطء من حدود ملء المفصل! يعتبر رص البلاط منتجًا مطورًا لعامل الخياطة. بالمقارنة مع الحشوة ، فإن لون رص البلاط يكون أكثر ثراءً ويمكن مطابقته مع مجموعة متنوعة من ألوان بلاط السيراميك. بالإضافة إلى مزايا الألوان الرائعة ، فإن رص البلاط أيضًا مقاوم للماء ، ومقاوم للرطوبة ، ومقاوم للماء ومقاوم للزيت ، والذي يمكن أن يتجنب بشكل فعال تشققات بلاط السيراميك.

 

 

رص بلاط الإيبوكسي من إنتاج Kelin ، تصميم مكون من عنصرين ، يستخدم مع مسدس الغراء ، بحيث يكون البناء أكثر ملاءمة. الاستقرار القوي ، اللون الغني ، لا يمكن أن يكون له تأثير الزخرفة والتجميل فحسب ، بل يمكنه أيضًا حماية بلاط السيراميك ، وزيادة عمر خدمة بلاط السيراميك. Kelin هي العلامة التجارية الأكثر شهرة في سوق الجص البلاط. مرحبا بكم في الاتصال بنا!