الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > البلاط الأبيض مع الجص الرمادي

أخبار

البلاط الأبيض مع الجص الرمادي

كيلين مصنع السدادة الجص البلاط لقد أنتج بلاط الجص مع مجموعة متنوعة من الألوان ، والتي يمكن أن يتم ذلك باستخدام بلاطة واحدة تطابق لون واحد في هذا الوقت ، هناك بعض الأشخاص يختارون بصعوبة ، فهم لا يتطابقون مع اللون المطابق مع بلاط السيراميك المنزلي. اليوم سوف نوصي بتجميع الألوان الكلاسيكي لجميع المطابقات.

لطالما كان بلاط السيراميك الأبيض شائعًا ، فهو الخيار الأول للعديد من العائلات الذين يحبون الأسلوب البسيط نظرًا لأنه موجز وسهل ويبدو نظيفًا ومرتبًا. لكن عيوب بلاط السيراميك الأبيض لا تتحمل القذرة أو تحملها ، خاصة أن الفجوة في القذرة واضحة بشكل خاص ، وتؤثر بشكل خطير على التأثير الكلي ، لذلك يمكنك اختيار استخدام منتجات السد الأساسية للتجميل. إذن ما لون بلاط الجص لاختيار أفضل تأثير؟

 

 

إذا كان بلاط السيراميك الأبيض مع الجص الأبيض سيبدو رتيبًا ، عاديًا. نوصي الجميع بما يتناسب مع تجميع الأسلوب البسيط هنا. بلاط السيراميك الأبيض مع الجص الرمادي ، يمكن لهذا التجميع أن يجعل التأثير الزخرفي الكلي لتحسين المستوى ، بسيطًا ومتقدمًا ، ولكنه يعكس أيضًا شعورًا باردًا إلى حد ما ، ومناسب بشكل خاص للسعي لتحقيق الحد الأدنى من التأثير للشركاء.

 

 

يمكن لبلاط السيراميك الأبيض تلبيس مساحة المنزل بالكامل ، واستخدام الجص الرمادي الفاتح للتعديل ، مما يجعل الجدار ، والأرض ككل أكثر طبيعية وكاملة. اسمح أيضًا للفتحة بين بلاط السيراميك في نفس الوقت أن تكون قادرة على التعامل معها ، وهي مريحة في المستقبل نظيفة ونظيفة. هل تعلمت هذا النوع من التجميع البسيط والأنيق؟