الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة > لماذا لا يمكن استخدام جص البلاط على البلاط المكسور???

أخبار

لماذا لا يمكن استخدام جص البلاط على البلاط المكسور???

واجه العديد من السكان مثل هذا الموقف ، بغض النظر عن طول الوقت في المنزل ، فهناك دائمًا بعض البلاط المفكوك أو المتساقط ، وعندما يمضي الوقت سيكون هناك تجزئة للبلاط ، ما هو سبب هذه الظاهرة؟ في هذه الحالة ، هل يمكننا استخدام مادة مانعة للتسرب للصق البلاط معًا مرة أخرى؟ أدناه ، دع Kelin مورد الجص خذنا لتحليل الأسباب.

بشكل عام ، هناك بعض الأسباب التي تؤدي إلى سقوط بلاط السيراميك على النحو التالي.

بلاط السيراميك نفسه مشكلة جودة

يختلف المرحاض عن المساحات الداخلية الأخرى ، لأنه يتم استخدام المرحاض بشكل متكرر. أقل أشعة الشمس ، مكان أكثر رطوبة. لذلك يجب أن نولي اهتمامًا خاصًا لاختيار بلاط السيراميك ، حاول اختيار البلاط الذي لا يتجاوز معدل البيبولوس 18٪. لكن المعدل البيبولي لبلاط السيراميك الرئيسي يتجاوز 20٪ حتى 25٪ ، لذلك يمكن أن يتوسع بلاط السيراميك بعد ماص ، عند مواجهة درجات حرارة مختلفة ، أو درجة حرارة داخلية أقل ، تقشر ، سيحدث الكراك. تنفجر حتى.

 

 

مشكلة معالجة المستوى الأساسي

سواء كانت مادة لاصقة للبلاط أو بناء بلاط الجص ، لضمان معالجة سطح القاعدة نظيفًا. إذا لم يكن الجدار أو الأرضية أو الجزء الخلفي من البلاط نظيفًا قبل التبليط ، أو كان هناك غبار ، أو بقع ، أو كانت القاعدة جافة جدًا ، فيمكن أن تجعل المياه الخلفية للجذور العشبية ، وطبقة الترابط ، والقاعدة الشعبية صعبة الملاءمة بشكل وثيق بسبب عدم وجود مقاومة الاحتكاك والماء المترابط ، وأيضًا لأن الرماد العائم لا يزيل ، فإن لاصق البلاط والميتوب ليس ضيقًا ، بعد فترة من الزمن ، يمكن أن يبدو فضفاضًا ، يسقط الظاهرة.

مشاكل جودة الأسمنت والرمل

الأسمنت والرمل مهمان للغاية أيضًا. إذا كانت الجودة غير جيدة ، فإن ملصق الأسمنت منخفض جدًا ، والفتحة طويلة جدًا وفاشلة ، وكمية الطين أو الماء في رمال النهر عالية جدًا ، وبالتالي تقليل أو عدم قوة الربط. لأن بلاط السيراميك لا يمكن أن يتلاءم بشكل وثيق مع الحقل.

مشكلة تكنولوجيا البناء

تعتبر عملية البناء والطريقة اليدوية دائمًا أهم جزء في البناء. حتى في بعض الأحيان ، تكون التقنية الجيدة أفضل من المادة نفسها. يمكن للعامل الجيد تغيير جودة المنتج من A ، A إلى A ، ويمكنه أيضًا تعويض بعض العيوب في المادة نفسها. لذلك ، من المهم بشكل خاص اختيار فريق بناء محترف وعمال بناء منتظمين.

 

 

في عملية إعادة البناء ، إذا تم وضع الملاط المحكم للماء لطبقة الوسادة كثيفًا جدًا أو رقيقًا جدًا ، أو تمت إضافة الأسمنت بكمية كبيرة من الماء ، فإن الجص غير المستوي سيؤدي إلى سقوط بلاط السيراميك.

يختلف حجم الفجوة باختلاف بلاط السيراميك. في الحياة ، يوجد التمدد الحراري والانكماش البارد في جميع أنواع الأشياء ، وبلاط السيراميك هو نفسه. عند وضع الطوب ، إذا كان التماس البلاط صغيرًا جدًا ، فإن التمدد الحراري والانكماش البارد ، وبثق البلاط ، والإنقاذ الناجم عن الالتواء ، والتمزق ، والتحلل ، وحتى السقوط.

فلماذا لا يمكن ترقيع المكان الذي تسقط فيه البلاط بخيوط التجميل؟

يستخدم بلاط الجص لملء الفجوات وليس المواد اللاصقة. إذا كان مجرد غراء بسيط على الجزء الخلفي من البلاط وتصفيح البلاط ، فسيكون هناك أسطوانة فارغة في المنتصف ، والالتصاق غير كافٍ ، مما يؤثر على عمر الخدمة. إذا كان ظهره مليئًا بالغراء ، فقم بمحاذاة البلاط الآخر ، على الرغم من أنه يمكنك ضمان التأثير ، لكن الكمية ستكون كبيرة جدًا ، فإن التكلفة مرتفعة جدًا وليست اقتصادية.

 

 

لا تزال الطريقة الصحيحة هي استخدام ملاط ​​الأسمنت العادي وإصلاح بلاط السيراميك. عندما يجف الأسمنت تمامًا بعد لصق البلاط عليه ، يتم استخدام جص البلاط في بناء اللحام ، والذي يستغرق عمومًا حوالي أسبوع. إذا كان جص البلاط بعد الانتهاء من البلاط مباشرة ، لأن الأسمنت ليس جافًا بدرجة كافية ، فإن الجص سيتغير اللون ، والرغوة ، ولن يصبح صلبًا بسبب الرطوبة. لذلك ، بعد سقوط البلاط ، نحتاج إلى إعادة التسوق والانتظار حتى يجف تمامًا ، لذلك لا يمكننا عمل رص ​​البلاط في وقت قصير.

فهمتك؟ إذا كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا. سيخدمك فريق الجص المحترف من Kelin بكل إخلاص! كن مساعدك الصغير.