منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > مروع! 7 Times Bacteria - الصفحة الرئيسية >> مستشفى
الشهادات
تابعنا

مروع! 7 Times Bacteria - الصفحة الرئيسية >> مستشفى

مروع! 7 Times Bacteria - الصفحة الرئيسية >> مستشفى

2020-07-31 09:06:04

عندما تفتح سجادة اليوجا وتستعد لممارسة اليوجا ، وعندما يزحف الطفل على الأرض ، وعندما تسقط الوسادة على الأرض ، لا يمكنك إدراك ما هو مخفي على الأرض!

تم اختبار الأفراد التجريبيين في 3 عينات من الأرضيات الخشبية الصلبة مع عمر خدمة 60 عامًا و 12 عامًا و 3 سنوات على التوالي ، وكانت النتائج كما يلي:
تراوحت فجوات الأرضية من 0.9 مم إلى أكثر من 6 مم. في المتوسط ، كان هناك 4.56 جرام من القمامة لكل سنتيمتر مربع من الأرض ، وكان متوسط عدد البكتيريا أعلى بسبع مرات من الحد الأدنى لمعيار المستشفى لأقسام وأقسام الأمراض المعدية.
فتحة بلاط السيراميك تختلف من 1 إلى 10 ملم ، والحد الأدنى ، والحد الأقصى للقيمة أكبر من الأرضية الخشبية التي تبلغ 0.1 ملم ، مما يعني الكمية من البكتيريا أكثر بكثير من أرضية خشبية.

 

 

ما هي البكتيريا والقمامة في الفجوات؟

 

1 、 قالب

 

المطبخ والحمام ، التي تحتوي على الكثير من الزيت والماء من المرجح أن تتكاثر العفن. ويمكن أن تزيد الفجوات الدافئة والرطبة من نمو العفن. قد يؤدي ملامسة الأشخاص للعفن على المدى الطويل إلى الغثيان والقيء في الحالات الشديدة ، كما سيسبب أمراض معوية.

 

2 、 مادة نشطة بيولوجيا

 

سيؤدي ظهور وبر الإنسان والحيوان والشعر واللعاب على الأرض إلى تكاثر البكتيريا بسرعة.

 

3 ، الجسيمات المستنشقة

 

الغبار والجسيمات العائمة في الهواء الداخلي هي حاملة للبكتيريا ، عند استنشاقها ، يمكن أن تسبب المرض.

 

4 ،عث الغبار

 

أظهرت الدراسات أنه عندما يصل عث الغبار إلى 500 / جم في الهواء الداخلي ، فمن المحتمل أن يسبب الربو الحاد. مفارش السرير، الفراش والمراتب التي لم يتم تنظيفها في الوقت المناسب هي أماكن يحبها عث الغبار. إنها تنفض في الهواء أو الأرض ، مما لا يفضي إلى صحة الإنسان.

 

 

بلاط الجص - عدو العفن
لا يمكن لجص البلاط أن يحل مشكلة القالب للفجوة فحسب ، بل له أيضًا الوظائف التالية:

 

1 ، دليل على العفن والبكتيريا


يحتوي جص البلاط عالي الجودة على راتينج إيبوكسي عالي الجودة ، والذي يتمتع بثبات قوي. بعد المعالجة ، ستلتصق ببلاط السيراميك بقوة. لا توجد فجوة ، لذلك لا توجد مساحة حية للبكتيريا والعفن. هذا يمنع بشكل أساسي تكاثر البكتيريا والعفن. لا تتحول الشقوق إلى اللون الأسود أو تتعفن أو تتكاثر البكتيريا.


2 ، دليل على المياه ، دليل على الرطوبة

 

بعد بناء جص البلاط ، يمكنه تجنب تسرب الماء بين فجوات بلاط السيراميك وتحقيق مقاومة للماء والرطوبة. ستلاحظ عدم وجود أشياء سوداء حول حواف حوض المطبخ ، وثغرات بلاط الحمام لم تعد تقلق حول نمو البكتيريا بسبب الرطوبة ، وأصبحت بلاط غرفة المعيشة أكثر جمالا.

 

3 ، ألوان غنية

 

الحشو التقليدي ذو لون أقل ويميل إلى أن يصبح متسخًا. تتميز ماركة Kelin لمنتجات الجص بالبلاط بألوان أكثر ثراءً. وفقًا لأسلوب الزخرفة ، ونوع بلاط السيراميك ، والتفضيلات ، وما إلى ذلك ، يمكن للعملاء اختيار لون ملاط البلاط المناسب لتلبية احتياجاتهم الخاصة ، بحيث يقدم منزلهم أسلوبًا فريدًا.


4 ، وظيفة زخرفية قوية


من السهل تلطيخ المادة المانعة للتسرب التقليدية وفقدان بريقها أو حتى سقوطها. يتمثل الاختلاف بين جص البلاط ومانع التسرب في أن لون الجص غني ليتم اختياره للمستخدمين. من خلال التطابق المتبادل مع بلاط السيراميك ذي الألوان المختلفة ، يمكن أن يجلب تأثير زينة متكامل أفضل لملابس المنزل ، ويجعل تأثير مظهر المنزل أكثر جمالا.


5 ، سهلة التنظيف


قبل بناء بلاط الجص ، لا يمكن إزالة الأشياء القذرة في فجوة البلاط بالمكنسة. تستطيع المكنسة الكهربائية شفط جزء بسيط من الغبار. بمرور الوقت ، تبقى الأشياء المتسخة في الفجوات بين البلاط. ويمكن أن يتعاون جص البلاط بشكل مثالي مع بلاط السيراميك. بعد البناء ، السطح كله سهل التنظيف والتألق.


6 ، مشرق مثل البلاط


بعد المعالجة ، يتمتع جص البلاط بقوة عالية ونفس سطوع بلاط السيراميك. لكن الفرق الوحيد بين بلاط الجص والبلاط هو أن مرونته بعد المعالجة قوية جدًا ، والتي يمكن أن تتحمل تمدد وانكماش بلاط السيراميك.


بلاط الجص ، ليس فقط تأثير الزينة جميل ، والأهم من ذلك ، أنه يضمن لك ومساحة حياتي نظيفة وصحية. خطوة واحدة صغيرة في رص البلاط ، خطوة كبيرة لحياة صحية.

تأسست شركة Shenyang Kelin New Material في عام 2007 ، وهي واحدة من أقدم الصين تصنع بلاط الجص. بعد عشر سنوات من التطوير ، انتشرت أعمال Kelin في جميع أنحاء الصين. والآن أصبحت أول مؤسسة تصنيع كبيرة للبحث والتطوير ، دمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والبناء وما بعد البيع ، بقيمة انتاج سنوية تقارب 100 مليون يوان. مع "التكنولوجيا الفائقة الابتكار ، والخدمة عالية الجودة ، والتطوير عالي السرعة "كمفهوم أساسي و" دعاة أثاث صديق للبيئة "كغرض تجاري ، نحن مصممون على أن نصبح علامة تجارية رائدة في الصناعة مع المسؤولية الاجتماعية والرعاية الإنسانية ودرجة حرارة المؤسسة. في الوقت الحاضر ، لدى kelin أكثر من 200 منظمة سلسلة في الصين ، والتي قدمت بناء حماية البيئة لأكثر من 200000 أسرة ، وعملت في vanke و Poly و Gemdale و China Resources و Country Garden وغيرها من العقارات ذات الغلاف الصلب. للعائلات والأماكن العامة المختلفة ، نحن نقدم حل ملاط بلاط حماية البيئة وقفة واحدة مع فريق بناء من الدرجة الأولى ، ونظام خدمة مثالي. باختيار Kelin ، دع القالب الخاص بك يمكنه الهروب بسلاسة!