منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > أيضا يمكن أن تفعل في المنزل
تابعنا

أيضا يمكن أن تفعل في المنزل

أيضا يمكن أن تفعل في المنزل

2021-04-11 09:32:54

الربيع، بداية العام. بسبب Covid-19، فإن جعل موسم الديكور يتأثر كثيرا. ولكن لا داعي للخوف، يمكننا محاولة البدء في العمل بأنفسنا، مما أدى إلى تغيير صغير في منزلنا. بادئ ذي بدء، ابدأ من تلك الفجوة الصغيرة! كيلين ما يلي الصادرات الجص بلاط السيراميك لشرح خطوات البناء من البصرة البلاط.

1. تنظيف الفجوة

تنظيف الفجوات تحتاج أيضا إلى تنظيف الأسمنت الحافة في البلاط. مكنسة كهربائية احتلال (الطاقة العالية <1500 واط فوق>) فجوة من البلاط السيراميك الأرضي والأرض من خلال الذهاب إلى المقبل، من الداخل إلى الخارج إلى الامتزاز الدقيق، وتنظيف جيدا بالتنظيف داخل فجوة بلاط السيراميك.

 

2. مسح

بعد تنظيف الفجوات في بلاط السيراميك، امسحها مرارا وتكرارا بمنشفة شبه مبللة لضمان عدم وجود حافة سوداء على الجدار الجانبي لمفصل بلاط السيراميك مرة أخرى وتحسين جمال البصر البلاط.

3. الإلتصاق

الإلتصاق، حدد منطقة الحشيات البلاط ولون الغروانية، بندقية الغراء محملة بمنتجات الجص البلاط، ببطء دفع الغراء. في الوقت نفسه، وفقا لحجم مفصل البلاط، ولكن أيضا خفض القطر المناسب لأنابيب الغراء، فم القطع أكبر قليلا من الفجوة. سيتم قطع فوهة الخلط في زاوية 45 درجة، وسيتم ضرب الجل بالتساوي كل الفجوات في بلاط السيراميك مع بندقية الغراء. يجب ألا تتوقف عملية الغراء بقدر الإمكان.

 

4. الفجوة الضغط

وفقا لعرض فجوة بلاط السيراميك، اختر الأدوات المناسبة (شفرة كشط، قضيب جولة الصلب التنجستن، الكرة الصلب، إلخ)، تبدأ من زاوية فجوة الضغط الخارجي، كشط بلطف فجوة الواجهة الصليب، الترجمة الواجهة والضغط بشكل جيد، المتطلبات سلسة، لا توجد عقدة واضحة، مع مركز الواجهة الصليب بأصل الرغبة العكسية في الغراء الضغط الخارجي، والمتطلبات سلسة.

 

5. إزالة الجص الزائد

بعد بناء الحشو، يمكن استخدام المجرفة لإزالة المواد الزائدة في 4-5 ساعات. بعد أن تم علاج الأرض بالكامل في 48 ساعة، يمكن استخدامها بشكل طبيعي. من أجل زيادة عمر خدمة البصر البلاط، يوصى بعدم استخدام كمية كبيرة من المياه الواضحة في غضون أسبوع. وبهذه الطريقة، يمكن أن يعطي تكوين الجص البلاط اللعب الكامل للتأثير وتصلب أكثر تماما.

 

6. تحقق وقبول

أخيرا، تحقق بعناية ثغرات الجص البلاط، إذا لم يكن هناك مشكلة يمكن أن تكون النهاية مثالية!