منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > قبل وبعد البلاط يحتاج إلى الاهتمام
تابعنا

قبل وبعد البلاط يحتاج إلى الاهتمام

قبل وبعد البلاط يحتاج إلى الاهتمام

2021-05-08 11:12:41

فجوة بلاط السيراميك مبللة أو في ظل ظروف بيئة البناء لا يمكن أن تفعل البلاط على الإطلاق، وإلا فإنه سوف يسبب الكثير من التأثيرات وحتى إعادة صياغة. كيلين ما يلي الايبوكسي بلاط الجص الصانع سوف يأخذك إلى فهم بناء الجص البلاط، والحالة المحتملة والحلول من الرطوبة الجص البلاط.

1. الحفاظ على الغرفة جافة
الطقس في الخريف والشتاء هو بارد ورطب، ليس من السهل أن يتبخر بخار الماء، لذلك يجب أن تضمن البناء أن البيئة الداخلية جافة، وتقليل محتوى الرطوبة من الهواء، هو وسيلة فعالة لتجنب الرطوبة. يمكنك تشغيل تسخين الأرضية أو استخدام تكييف الهواء لرفع درجة الحرارة في الأماكن المغلقة وتقليل الرطوبة. بعد اكتمال البناء، لا تمسح مع ممسحة مبللة في غضون 48 ساعة.

2. المنزل محكم أثناء البناء
يجب أن تولي البناء الانتباه إلى المنزل المحكم، إذا كنت لا تزال لا تثق، فيمكنك استخدام قطعة قماش جافة، وسيتم تنظيف الفجوة مرة أخرى. يجب أن تكون عملية البناء مبللة، وإلا فإن الأمر سهل الظهور بعد علاج ظاهرة تبييض متقطع.

3. تأكد من التحقق بعناية بعد البناء
البناء بعد الانتهاء من الفجوة المشتركة يجب أن تحقق بعناية، لمنع حدوث أن تتأثر بالرطوبة مع رطب، عادة ما تكون بعض الأماكن عادة إذا تأثرت بترطيب أن تتأثر بالرطوبة، والبشرة البلاط بعد علاج سطوع السطح ستكون البصرية البلاط أكثر سيئا، سيبدو اللون غامض مملا، عند التعامل مع هذا النوع من الوضع في الوقت المناسب، وإلا فإنه سيؤدي إلى عواقب أكثر خطورة، لثانية واحدة مزعجة.

4. الحفاظ على الغرفة جافة بعد البناء
بعد بناء الجص البلاط، من أجل التأكد من أن طبقات لا تصبح بيضاء وليس من السهل التراجع بسبب الرطوبة المفرطة، حاول إغلاق النوافذ للحفاظ على الغرفة جافة. إذا كان هناك مزيل الرطوبة في المنزل، فيمكن فتحه لمدة 1-2 ساعات في اليوم.

إذا لم يتم علاجه الجص البلاط بالكامل خلال اللقاء مع رطبة، فيجب علينا حل إعادة الشبكة المبكرة على الفور.