منزل، بيت > أخبار > تسويق العلامة التجارية > هل مازلت تقلق بشأن البثور؟
الشهادات
تابعنا

هل مازلت تقلق بشأن البثور؟

هل مازلت تقلق بشأن البثور؟

2020-07-31 08:42:45

 

كما نعلم جميعًا ، إنها خطوة لا غنى عنها في عملية تزيين عائلتنا لجعل بلاط السيراميك والفسيفساء جميلًا. نحن نصنع الجص للبلاط الخزفي ، لا يمكننا فقط تحسين الدرجة الجمالية للمنزل ، ولكن أيضًا يمكن أن يلعب مقاومة للماء والعفن ، سهل الفرك ، يقلل من دور تكاثر البكتيريا.

 

عند القيام ببناء الجص بالبلاط ، سنواجه بعض المشاكل ، من بينها Blister لخص CORING اليوم السبب المحتمل للبثرة للرجوع اليها.

 

1 . لم يتم التعامل مع القاعدة بشكل جيد ، فواصل بلاط السيراميك بها رطوبة. يجب على الفني إبقاء المفاصل جافة قبل البناء. وإلا فإنه سيؤدي إلى تلاشي بلاط الجص. في نفس الوقت ، مع تبخر البخار ، سيؤدي إلى فقاعات في اللحامات.

 

2. فجوة بلاط السيراميك بها أوساخ ، ولم يتم تنظيفها. عند البناء ، يجب على الفني استخدام المنظف لتنظيف فتحة بلاط السيراميك ، ومنع تلوث الغبار. يتسبب تلوث الغبار في عدم تساوي سطح الغراء.

 

 

3 . مفصل بلاط السيراميك ضيق للغاية ، وسرعة البناء سريعة. عند صنع الغراء ، تتوقف عملية الفني مؤقتًا ، أو تجعل الغراء سريعًا جدًا ؛ لا يدخل الغراء داخل الفجوة ، ولكن على الطبقة السطحية. وهذا يتسبب في أن يكون الغاز في القاع. في عملية التماس الضغط التالي ، لا يمكن تفريغ الغاز بالداخل ، سيؤدي إلى ظهور رغوة غروانية.

 

4 سمك البناء للجص البلاط رقيقة جدا. في هذه الحالة ، لا يمكن ضغط الهواء الداخلي ، مما قد يؤدي بسهولة إلى تكوين رغوة أثناء التحجيم.

 

5 . جودة منتجات بلاط البلاط رديئة. نظرًا لعملية الإنتاج غير المؤهلة ، يتم خلط الغرويات الخاصة بمنتجات جص البلاط مع العديد من الغازات في عملية الإنتاج. هذا يسبب تقرحات أثناء البناء.

 

6 عندما قام الفني بتسخين جص البلاط ، كانت درجة الحرارة مرتفعة للغاية ، مما أدى إلى رغوة الغرويات. في الشتاء ، تكون درجة الحرارة منخفضة. من أجل تقليل صعوبة صنع الغراء ، يقوم الفنيون في كثير من الأحيان بتسخين جص البلاط. ولكن إذا قام الفنيون بتسخين درجة حرارة الصمغ بدرجة عالية جدًا ، فسيظهر الغراء رغويًا بسهولة.

 

 

ما سبق هو بعض الأسباب التي تؤدي إلى ظهور بثور أثناء بناء بلاط الجص. معظمهم سبب غير مهني. لذلك عندما تريد عمل جص البلاط ، يرجى السماح لفريق البناء المحترف والبلاط الموثوق به بالانضمام إلى لاصق الماكياج. نحن الصين بلاط الجص مانع التسرب للخزف OEM، مرحبا بكم في الاتصال بنا.

 

من فضلك لا تتسرع في البناء لأن بناء الجص يبدو بسيطًا جدًا ، مما أدى إلى الكثير من المشاكل اللاحقة. من الصعب حقًا إعادة العمل ، وربما يؤدي ذلك إلى إتلاف البلاط الخاص بك ، وسيضر أكثر مما ينفع!