منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > هل يمكن أن يكون البصر الجصي؟
الشهادات
تابعنا

هل يمكن أن يكون البصر الجصي؟

هل يمكن أن يكون البصر الجصي؟

2021-07-27 14:15:34

من الطبيعي جدا أن تفعل أول مرة ليس جيدا، وليس جيدا سيد الخياطة المهنية يمكن أن يفعله، لكنه لا يهم، في المرة الأولى لا تفعل ذلك جيدا، يمكن أن تفعل ذلك مرة أخرى، ولكن إعادة صياغة أكثر مزعجة، لإضاعة الكثير من المواد. فريق البناء المهني في كيلين البصر البصر المصنع يذكرنا بتذكر النقاط التالية عند إعادة صياغة:

واحد، في عملية مفاصل البناء وجدت أن الجص البلاط لم يحدث بعد، واستخدام سكين الخياطة النظيفة لم تفعل وظيفة جيدة في التماس الجمال وكيل لحفر، الغراء الخلفي، ضغط التماس مرة أخرى، لم يتم تقسيم الجص البلاط في عملية البناء بعد، فإن الجص البلاط هو لينة، واستخدام سكين الخياطة النظيفة لحفر البصر البلاط أسهل أيضا. إذا تم خصم مانع التسرب في عملية المعالجة، فهذا يستهلك المزيد من الوقت.

اثنان، إذا كان الأمر بالفعل مانع التسرب بالفعل، فقط لإعداد أدوات إعادة صياغة المهنية، 1600 واط من بندقية الحرارة، سكين مجرفة. تفجير مانع التسرب الذي يحتاج إلى إعادة صياغته بمسدس حراري. في اليد الأمامية، تفجير مانع التسرب مع بندقية حرارة وتفجيرها لينة. في اليد الخلفية، امسك سكين بأسمائها الحقيقية ودفعه إلى الأمام على طول مانع التسرب خلف بندقية الحرارة.


ثلاثة، تذكر تنظيف الفجوة، وخاصة فجوة بلاط السيراميك التي تم إعادة تشغيلها، لتنظيف نظيفة، لا يمكن أن يكون هناك مانع تسرب متبق في الفجوة، بما في ذلك حافة فجوة البلاط السيراميك، وإلا ستكون هناك جزيئات مما يؤدي إلى السطح غير المستوي.العلى الرغم من المحتوى الفني من الجص البلاط ليس مرتفعا، فهو عمل دقيق، يتطلب ما يكفي من الصبر والثقة والحردية. فقط مع التركيز يمكننا أن نفعل الخياطة الأمريكية جيدا، وفقط مع التركيز يمكن أن نكون محترفين.

أربعة، تنظيف التماس وكيل، يجب أن ينتظر لتفجير التماس وكيل وكيل مكشطة لينة، لا تستخدم مجرفة قوية، أكثر دون أن تهب بندقية الهواء الساخن في مكان لفترة طويلة، سوف تصبح فتحة البلاط السيراميك هشة بسبب بندقية الحرارة المخبوزة لفترة طويلة، لاستخدام المجرفة لتنظيف التماس وكيل، انهارت فتحة البلاط السيراميك بسهولة، إذا كانت موطن لإعادة صياغة العميل، وتخرط بلاط السيراميك، وليس فقط دون الحصول على المال، ولكن أيضا يجب تعويض المالك أيضا عن الخسارة، وهو أمر سهل للغاية لإجراء مثل هذا الخطأ القاتل أن الربح لا يستحق الخسارة.


خمسة، القوة للإشعار عندما التماس وكيل، حتى هو مفتاح قبضته على مدافع الغراء، ضرب التماس وكيل هو الغراء بندقية قوة اليد يريد حتى، مع مدافع الغراء الضغط الديناميكي لا تستخدم كل واحد " ق قوة، قوة موحدة التماس موحدة، وأكثر لتوفير المواد، شهدت العديد من المبتدئين للعب التماس وكيل، أكثر من الكثير من المكان القليل وغير كاف، مثل هذا التماس الجميل وكيل هو مضيعة مانع التسرب. لا يوجد محتوى فني في الخياطة، وهناك الكثير من المهارات. بنفس السعر ومع نفس المواد، يمكن للماجستير المهنية كسب المال، بينما سيفقد المرء غير المهني المال. هذا هو الفرق. في المرة الأخيرة، تولي اهتماما للاحتفال عند الضغط على التماس، انظر إلى حافة ضغط التماس، لا ترى أي ضغط جيد من التماس الجميل مرة أخرى، بعد الضغط على كل التماس الجميل، ثم تحقق بعناية كل التماس الجميل، لمعرفة ما إذا كان يتم ضغط كل التماس الجميل، على نحو سلس وسلس دون جزيئات التماس الجميل.