منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > هل يمكننا أن نفعل تسرب بلاط السيراميك عند تسخين الكلمة
تابعنا

هل يمكننا أن نفعل تسرب بلاط السيراميك عند تسخين الكلمة

هل يمكننا أن نفعل تسرب بلاط السيراميك عند تسخين الكلمة

2021-07-14 11:36:52

في شمال شرق الصين، سيكون هناك تدفئة جماعية في فصل الشتاء، مع مشعات وتسخين الكلمة. ستكون تسخين الأرضية بشكل عام تحت البلاط السيراميك أو الكلمة، كما نعلم جميعا، فإن بلاط السيراميك سيكون بسبب ظاهرة التوسع الحراري والانكماش البارد، وسوف تكون هناك فجوة معينة بين كل قطعتين. هل من الممكن استخدام مانع التسرب لتسخين الأرض في فصل الشتاء؟ في شمال شرق الصين، سيكون هناك تدفئة جماعية في فصل الشتاء، مع مشعات وتسخين الأرضيات. ستكون تسخين الأرض بشكل عام تحت البلاط السيراميك أو الكلمة، وكما نعلم جميعا، فإن بلاط السيراميك سيكون بسبب ظاهرة التوسع الحراري والانكماش البارد، وسوف تكون هناك فجوة معينة بين كل قطعتين.

هل من الممكن استخدام مانع التسرب لتسخين الأرض في فصل الشتاء؟

كيلين مصنعين الجص البلاط ذكرك: إذا كان استخدام تسرب Kelin ممكن تماما.


لغرفة التدفئة الأرضية، يتم استيراد المواد الخام المستخدمة في كيلين راتنجات إيبوكسي، الحبر والعلاج وكيل العلاج، والتي لا تحتوي على: Nonylphenol، الفورمالديهايد، البنزين، إكسيلين وغيرها من المكونات السامة، والتي تضمن أيضا أن مانع تسرب كيلين ليس له أي ضرر جسم الإنسان وصحي وسهل البناء.

المواد الخام التجميلية للصف المستخدمة في مانع التسرب غنية بالألوان واللون الساطع الطبيعي، وليس من السهل التلاشي. خاصية ربط القوة العالية لمادة البوليمر تجعل مانع التسرب لها التصاق الجيد وقابلية التوسع. يمكن أن تكون مرتبطة ارتباطا وثيقا بالبلاط والأرضيات السيراميك وتوسيع وعقد عندما تتغير درجة الحرارة. علاوة على ذلك، بعد إرجاع درجة الحرارة إلى القيمة الطبيعية، ما زالت تحتفظ بالجمال الأصلي، ولن تنهار أو تبرز.

من بينها، أداء لاصق الايبوكسي Waterborne هو أكثر سعادة. بعد المعالجة، يمكن أن تحمل درجة حرارة عالية من 80 ℃ وحتى -10 ℃، والتي تتجاوز متناول وكلاء التمذيل الآخرين. الخزف المائي النقي قادر على الوصول إلى مستوى الاستخدام في غرفة الطفل، غير سامة وغير ضارة، والأخضر والحماية البيئية.


بشكل عام، سطح التدفئة الأرضية في المنزل هو بلاط سيراميك، لأن الموصلية الحرارية للبلاط السيراميك جيد، وهو أفضل من الأرض لرعاية، يبدو أن الداخلية أكثر مشرقة. على الرغم من أن البلاط السيراميك يتم تنظيفها، إلا أن الشقوق للبلاط السيراميك هي الأماكن الأكثر سهولة لتتراكم البكتيريا الترابية والسلطة. أصبحت فجوة البلاط السيراميك أكبر خطر في السلامة الخفية.

الناس في مثل هذه البيئة، من السهل أن يسبب المرض. منتجات كيلين وكيل سلام هي قوية حقا، مثل الخزف، ومقاومة الشيخوخة، ومقاومة العفن، ومقاومة سوداء، وسهلة التنظيف. لذلك، في اختيار مانع التسرب، يمكن أن يكون بلاط كيلين نصائح دافئة: يرجى أيضا طلب المستهلكين يمكن أن يختار بعناية، شراء بعناية.