منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > "حالة الطوارئ المناخية"
تابعنا

"حالة الطوارئ المناخية"

"حالة الطوارئ المناخية"

2020-12-15 09:42:11

في الآونة الأخيرة (12 ديسمبر 2020) ، افتتح الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش قمة طموح المناخ ، ودعا قادة العالم إلى إعلان حالة الطوارئ المناخية في بلدانهم لتحفيز العمل على تجنب الاحترار العالمي الكارثي. قمة طموح المناخ ، التي حضرها قادة من أكثر من 70 دولة ، تحدثوا في مؤتمر فيديو ليوم واحد لزيادة حشد المجتمع الدولي لتكثيف العمل المناخي ودفع العملية المتقلبة إلى الأمام.

 

 

في الوقت الحاضر ، أصبح خيال الاحتباس الحراري أكثر وضوحًا ، مما يؤثر بشكل خطير على التوازن البيئي. السبب الرئيسي لظاهرة الاحتباس الحراري هو أن البشرية قد استخدمت كمية كبيرة من الوقود المعدني (مثل الفحم والنفط) لما يقرب من قرن من الزمان ، مما أدى إلى انبعاث عدد كبير من ثاني أكسيد الكربون وغازات الاحتباس الحراري الأخرى. يمكن أن يتسبب الاحترار في إحداث تأثير هائل: ذوبان الأنهار الجليدية القطبية ، وارتفاع مستويات سطح البحر ، وإغراق الأراضي الساحلية المنخفضة ، مما يؤثر على العديد من البلدان المنخفضة ومعظم البلدان في المنطقة الساحلية ، مما يتسبب في تغير المناخ العالمي ، والعواصف المطيرة ، والجفاف ، وظاهرة التصحر ، سوف يتسبب النظام البيئي بأكمله والنشاط البشري وسلامة الحياة في ضرر كبير.

 

 

خطة التعافي الاقتصادي بعد الوباء هي أيضًا المفتاح لتعزيز مستقبل منخفض الكربون. من البلدان في جميع أنحاء العالم إلى الناس ، من الصغير إلى الكبير ، يجب على الجميع الانتباه إلى أهمية حماية البيئة والبدء من الأشياء التافهة في الحياة.

ك الصين الصانع وكيل الخياطة البيئةتركز Kelin New Materials على إنتاج مواد تزيين منزلية صديقة للبيئة. جميع المنتجات صديقة للبيئة وغير سامة وغير خطرة. يضاف Kelin Tile Grout مع أيونات الأكسجين السالبة ، والتي يمكنها تنقية الهواء. لا يسبب ضررًا للجسم فحسب ، بل يساعد أيضًا في حماية البيئة.