منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > عرض تأثير الديكور من التماس الجمال
الشهادات
تابعنا

عرض تأثير الديكور من التماس الجمال

عرض تأثير الديكور من التماس الجمال

2021-09-18 10:59:40

اليوم، سأريك تأثير الانتهاء وكيل الخياطة زخرفة. أنا شخصيا أعتقد أنه جميل جدا، وأود أن أشاركها معك.

شرفة اليسار هو متجر المحتوى المتجر، سطح أملس يجلب شعور بسيط طويل القامة، الجانب الآخر هو باب الحظيرة التي تؤدي إلى مزيج المطبخ في تعهدات المواد الزجاجية، كلاهما يتوافق مع بعضهما البعض، وإظهار الشعور المعاصر الذي يعطي رواج التعاقد، ويستخدم مكان الشرفة في نفس الوقت بلاط السيراميك، تقوم بمساحة مع أرضية الخشب من غرفة الجلوس، بسيطة وعملي تفريق مساحة.


الشرفة موجودة في الطوب سداسية اللون الإملائي، في حين أن تقسيم مساحة، زينت مساحة مرة أخرى، واسمحوا التصميم الكامل الكثير حيوي وجميل.


تعتبر محطة عمل المطبخ مريحة للاستخدام، بلاط السيراميك مزين بالإزعام، بحيث لا تكون المساحة دراكا ومملة، في نفس الوقت، كما تضمن مواخي استقبال المطبخ، يظهر المطبخ المشرق والنقيم.


المرحاض هو مفتاح أساسي مع جراي اثنين من الحمام الخشبي التشحيم ينضم إلى الشعور بأن Wen Embellish يجلب شخصا للعودة إنفاس الحياة الحقيقية.


تضع الشرفات غسالة ملابس بيضاء يستخدم تجميع وكيل التماس الأسود الجمال والكلاسيكي والأنظف.


الجانب الآخر من الشرفة هو القيام بالغازات والموارد البحرية، والاستفادة الكاملة من المساحة، والضوء كاف، وجلب أشعة الشمس نقية وطازجة ودافئة، والحياة أكثر جمالا.

مثل هذا الديكور نظيف ومرتب، من أجل الحفاظ على بلاط السيراميك الجميل، وليس زيادة إمكانية عملين مضادين، كيلين الايبوكسي بلاط الجص الصانع يذكرك باختيار منتجات العلامة التجارية المناسبة، واختيار فريق البناء المهني، وتحسين جمال وعملية الديكورات المنزلية.