منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > نصائح لإزالة الرطوبة قبل بناء بلاط الجص
الشهادات
تابعنا

نصائح لإزالة الرطوبة قبل بناء بلاط الجص

نصائح لإزالة الرطوبة قبل بناء بلاط الجص

2021-01-22 15:57:27

الآن أكثر أنواع الجص شيوعًا في السوق هي راتنجات الإيبوكسي ، لكنها حساسة بشكل خاص لجزيئات الماء. إذا كان هناك ماء أو كانت البيئة مبللة أثناء الحشو ، فإن الجص سيتحول إلى اللون الأبيض أو حتى غير متصلب. لذلك يجب عليك التحقق مما إذا كانت وصلة بلاط السيراميك جافة قبل البناء. كيف تفعل إذا كانت وصلة بلاط السيراميك بها ماء؟ كيفية إزالة الرطوبة من بلاط البلاط قبل البناء؟ في الحقيقة ، الطريقة بسيطة للغاية يا كيلين المورد الغراء البناء البناء سوف يعلمك.

مجرد نشر بلاط السيراميك الجيد لا يمكن الجص ، لأن بلاط السيراميك ليس جافًا تمامًا ، فهناك فجوة رطوبة داخل. يمكن أن يتم البناء بعد أسبوع من الظروف العادية ، فكيف يمكن بعد ذلك معرفة القدرة على القيام به بعد كل شيء؟ يمكن توصيل منشفة ورقية بفجوة بلاط السيراميك بالداخل ، ومعرفة ما إذا كان يمكن أن تظل جافة ، إذا لم يتم تغييرها ، فيمكن بناؤها.

 

 

بغض النظر عن تركيب بلاط السيراميك الجديد أم لا ، يجب عليك التحقق مما إذا كان يفي بشرط البناء. إذا كان هناك بقايا مائية على الأرض قبل الحشو ، وكان هناك حاجة ماسة للبناء ، فمن الضروري التأكد مما إذا كان هناك تسرب أو تسرب. إذا كان يتم رشها ببساطة أو عدم تنظيفها بعد الاستخدام ، فيمكنك استخدام تكييف الهواء وتدفئة الأرضية والمجفف ومجفف الشعر لتجفيف سطح القاعدة ، لضمان بناء رص البلاط بعد التجفيف. إذا كانت أسباب الطقس ، مثل طقس المطر والثلج أو الاختلاف في درجات الحرارة الداخلية والخارجية كبيرة ، مما ينتج عنه رطوبة داخلية ، فيمكنك إغلاق الأبواب والنوافذ مقدمًا ، وانتظار أن يكون الطقس جيدًا قبل البناء ، أو يمكنك استخدام تكييف الهواء ، والتدفئة الأرضية ، ومسدس الهواء الساخن ، والمجفف ، ومجفف الشعر لتجفيف سطح القاعدة ، لضمان بناء الجص البلاط بعد التجفيف.

 

 

هنا لتذكير الجميع ، قبل الحشو يجب الحفاظ على الأماكن المغلقة جافة وصحية ، مع عدم وجود ظروف خاصة ، يجب عدم البناء في الداخل حيث لا يفي بشرط البناء.