منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > هل أنا بحاجة للحرارة للخياطة في فصل الشتاء
الشهادات
تابعنا

هل أنا بحاجة للحرارة للخياطة في فصل الشتاء

هل أنا بحاجة للحرارة للخياطة في فصل الشتاء

2021-11-09 13:58:22

إذا كانت درجة الحرارة أقل من 10 درجة مئوية في فصل الشتاء، و لاصق البلاط يحتاج إلى أن يكون ساخنا قبل الاستخدام. وذلك لأن هناك نوعان من المواد الخاصة في تسرب، الايبوكسي وتصليب، التي تتأثر بسهولة عن طريق درجة الحرارة. منخفض جدا في درجة الحرارة سوف يؤدي إلى رشاقته، وفي نهاية المطاف سوف تسرب لا الغراء out.Therefore، عند استخدام تسرب في بيئة درجة حرارة منخفضة، ويمكن تسخينها في الماء الساخن لمدة 5 دقائق أولا، أو أنها يمكن أن تكون ساخنة في الحرارة قبل الاستعمال.

1، وتسخين المياه الساخنة

فريق بناء Kelin الفجوة الايبوكسي مصنع حشو عادة ما يستخدم لتسخين المياه الساخنة لتسرب الحرارة. عملية بسيطة، وتحتاج فقط إلى استخدام دلو لمجرد إضافة كمية مناسبة من الماء الساخن، ودرجة الحرارة حوالي 70 درجة مئوية، ثم التماس وكيل في زجاجة لنقع في الماء الساخن، نقع 5-10 دقائق يمكن أن يجرب الغراء سواء على نحو سلس، اذا الجل لا يزال من الصعب، ثم يمكنك نقع لفترة من الوقت ومن ثم إلى استخدام أكثر، حتى الغروي يمكن أن تصل بسهولة.

2، التدفئة ترموستات

وهناك طريقة التدفئة أكثر رسمية هو استخدام الحرارة خاصة لتسخين المواد اللاصقة. مقارنة مع وضع تسخين المياه الساخنة، والاستفادة من الحرارة هي أنه يمكن ضبط درجة الحرارة والوقت بشكل مستقل. يتم التحكم في درجة الحرارة عند درجة حرارة ثابتة وليس هناك فقدان الحرارة المفرطة التي تؤثر على تأثير التسخين. ومع ذلك، فإن حجم الحرارة كبير نسبيا، وهي ليست مريحة للقيام، وأنها ليست شعبية جدا لعمال البناء الاستخدام.

هناك العديد من عمال الخياطة في فريق بناء Kelin البلاط المورد تسرب مشتركويتم توحيد نسبيا آرائهم. انهم جميعا نود ان استخدام الماء الساخن لتسخين وكيل الخياطة. ماذا تعتقد؟