منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > هل المرحاض تريد أن تفعل التماس الجميل
تابعنا

هل المرحاض تريد أن تفعل التماس الجميل

هل المرحاض تريد أن تفعل التماس الجميل

2021-07-09 09:55:16

الديكورات المنزلية أمر لا مفر منه للاستخدام بلاط السيراميك، أصبح التماس بلاط السيراميك يجب القيام به في زخرفة المشروع. عامل التماس الجمال ليس صحيحا فقط، تأثير جميل جيد، يمكن تجنب الأوساخ التي تم إنتاجها في الحياة التي تم القبض عليها في فجوة بلاط السيراميك، وسوف تصبح فترة طويلة أكثر قذرة، ولكن أيضا من السهل تربية البكتيريا تؤثر على الصحة. حتى في الحمام، هل سنفعل طبقات جميلة؟

كيلين الصين البورسلين التماس وكيل الصانع يذكرك: المرحاض يحتاج إلى القيام طبقات جميلة!


الحمامات غالبا ما تكون رطوبة، ولا نترك النوافذ مفتوحة طوال الوقت للتهوية عندما نذهب إلى العمل، ناهيك عن الحمام بدون نافذة. يمكن لحل طبقات البلاط السيراميك بشكل فعال مشاكل الاستلام، ذرف الرائحة، وما إلى ذلك تشققات البلاط السيراميك. سيترك التماس الجمال طبقة من فيلم واقية في شقوق بلاط السيراميك، والتي يمكن أن تلعب تأثير مقاوم للماء، والدليل على العفن والميلات. إذا كانت ميزانية الديكور ممكنة أيضا، فإن الحمام للقيام بالجمال التماس!

بعد الانتهاء من البلاط، يمكن إجراء طبقة رماد الأسمنت بعد ثلاثة أو أربعة أيام من التجفيف، أو يمكن القيام به في نهاية التثبيت الثابت. تحتاج إلى تنظيف جميع الأشياء القذرة بين تشققات البلاط قبل أن تصنع اللحامات. من الأفضل القيام بذلك بعد الانتهاء من البلاط. إذا انتظرت حتى يتم الانتهاء من جميع الديكور، يمكنك القيام طبقات مرة أخرى. ستكون الأوساخ في الشقوق أكثر وليس سهلة التنظيف.

هناك عدة نقاط تحتاج إلى إيلاء الاهتمام

إن التماس الجمال هو فقط نتيجة للخياطة، مع وجود وكيل التأشير الأفضل قليلا يمكن أن يحقق تأثير الإشارة. يجب أن ينظر إلى تأثير وعملي التماس الجمال على النحو ما إذا كان العمل الأساسي قد تم القيام به من قبل. إذا لم يتم العمل الأساسي بشكل جيد، فلن يكون العلامة التجارية الكبيرة لوكيل الخياطة الجمال تأثير جيد. كيلين الصين إنشاءات البناء بالجملة تاجر الجملة لديه فريق البناء الخاص به سيساعد العميل على القيام بالعمل.

قبل اتخاذ المفصل، من الضروري فهم محتوى الرطوبة لبيئة البناء. يجب أن تكون متقدمة للماء، ولكن بمجرد الانتهاء من ماء، فإن المياه لا تختفي، سواء كان ذلك في الهواء الطويل لفترة أطول، أو خلال الصيف بأكمله.


نحتاج إلى إزالة الرطوبة قبل صنع طبقات لضمان جودة التماس. لا يقوم بالماء، وهي غرفة جلوس وغرفة نوم، هذه الأرض لن تخزن المياه، ولكن الطابق الأول باستثناء. سبب إزالة المياه هو أن العديد من مواد الجص البلاط لا تحل الماء. إذا كان محتوى الرطوبة مرتفعا جدا، فسيظل سيئا في الفترة الأخيرة ويجب إعادة بنائه. لذلك، كيلين البصر البصر المصنع سيؤكد مع العميل لبيئة البناء من أجل التوصية بالمنتج المناسب.