منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > هل تحتاج البصر إلى تسخينها في درجة حرارة ثابتة قبل البناء؟
تابعنا

هل تحتاج البصر إلى تسخينها في درجة حرارة ثابتة قبل البناء؟

هل تحتاج البصر إلى تسخينها في درجة حرارة ثابتة قبل البناء؟

2021-03-20 09:25:10

في الوقت الحاضر، في الديكورات المنزلية، أصبح الجص البلاط مواد البناء الأكثر شعبية! كما أنه لا ينفصل من البناء. نظرا للاختلافات في درجة الحرارة في المناطق المختلفة، سيتم حدوث مشاكل في بعض الأحيان، مثل تدفق التصلب أو الغراء. لذلك هل يحتاج البصرة البلاط إلى تسخينها في درجة حرارة ثابتة قبل البناء؟ كيلين البصر البصر المصنع سوف اقول لك.

هذا يعتمد على درجة حرارة البيئة للبناء. تتكون الجص البلاط بشكل أساسي من عامل البوليمر والعلاج متعدد الجزيئات، والتي تتأثر بشكل كبير بدرجة الحرارة والرطوبة. خاصة عندما تكون درجة الحرارة أقل في فصل الشتاء، ستصبح الجص البلاط أكثر سمكا. إذا لم يكن غارقا في الماء، فسيكون من الصعب للغاية تشغيل، مما سيؤثر بشكل خطير على كفاءة البناء. لذلك، في فصل الشتاء، يجب رغبة الغراء قبل البناء. إذن ما الذي يجب أن نولي اهتماما لغراء الرغوة؟ كيف افعلها؟

 

 

الغراء الرغوي يحتاج عموما إلى غارقة في الماء الدافئ من حوالي 50 درجة مئوية. ضع رأس البلاط الجصي والقاعدة. احرص على عدم غمر القاعدة لمنع المياه من الدخول. نقع لمدة 5-10 دقائق، ثم تنطبق على الفور! الغراء الرغوي مناسب فقط للمناطق التي تكون فيها درجة الحرارة منخفضة نسبيا في فصل الشتاء، ولا يمكن الرغوط في الصيف، وإلا فإنه سيكون رقيقة جدا. تجدر الإشارة إلى أنه إذا كان وقت النمو طويلا جدا، فمن المحتمل أن تحدث فقاعات الهواء عند إعادة الضغط على الغراء. حاول التحكم في إيقاع الغراء الرغوي والضغط على الغراء.

 

 

ثانيا، يجب أيضا إيلاء طريقة تخزين البلاط. بشكل عام، يجب تخزينها في مكان درجة حرارة باردة وثابتة. في الجنوب، تكون درجة الحرارة مرتفعة بشكل خاص في الصيف، والتي تؤثر بسهولة على الأداء الطبيعي من الجص البلاط. لذلك، تجنب التخزين في الشمس، مما قد يؤدي إلى تدفق الغراء أو الانفجار.