منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > واجه المواقف التالية ، لا تقم بعمل جص البلاط بشكل أعمى
تابعنا

واجه المواقف التالية ، لا تقم بعمل جص البلاط بشكل أعمى

واجه المواقف التالية ، لا تقم بعمل جص البلاط بشكل أعمى

2021-03-10 09:27:59

جص بلاط السيراميك هو مشروع سيختاره معظم الناس في الزخرفة في الوقت الحالي. نظرًا لأسباب تقنية البناء ، في عملية وضع الطوب ، من الضروري ترك فجوة معينة ، ولكن في الواقع ، ليست كل الحالات مناسبة لجص بلاط السيراميك أو عند اختيار فئة مانع التسرب ، فهناك قدر كبير من الاهتمام ، بعد ذلك ، كيلين الشركة المصنعة للجص بلاط السيراميك يأخذك من خلال بعض المواقف الشائعة.

1. حجم بلاط السيراميك صغير جدًا

حجم بلاط السيراميك صغير جدًا ، وهناك العديد من اللحامات ، وجرعة رص البلاط كبيرة جدًا ، والبناء معقد للغاية. تنقسم المواصفات العامة لبلاط السيراميك إلى 800 × 800 مم ، و 600 × 600 مم ، و 300 × 300 مم. إذا كانت مواصفات بلاط السيراميك في الغالب أقل من 300 × 300 مم ، مثل بلاط الفسيفساء ، فلا يوصى باستخدام مانع التسرب الأنبوبي ، لأن البناء لا يستغرق وقتًا طويلاً ويعمل فقط كما أن معدل نفايات المواد مرتفع أيضًا. بشكل عام ، منتجات الرمل الملون في البراميل أفضل.

 

 

2. البيئة شديدة الرطوبة

بناء بلاط الجص له متطلبات بيئية أعلى. يجب أن يتم تنفيذه في بيئة جافة ونظيفة ، وإلا فإنه سيؤثر على علاج العامل المشترك أو يؤثر على تأثير الاستخدام اللاحق. إذا كانت البيئة رطبة ولا يمكن تجفيفها ، فلا يمكن تنفيذ بناء الجص.

3. التماس بلاط السيراميك صغير جدا

سيتم حجز اللحامات عند التبليط ، إذا كانت المتابعة لعمل جص البلاط ، فيجب ألا يقل التماس المحجوز عن 2 مم ، بحيث يكون مواتياً للبناء اللاحق ، سيكون التأثير أفضل. ولكن إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فلن تؤثر فقط على جمال التماس ، ولكن أيضًا التمدد الحراري والانكماش البارد لبلاط السيراميك عرضة للتقوس.

 

 

4. بلاطة فضفاضة

إذا ظهر البلاط المجوف في حالة سائبة أو متساقطة ، فلا يمكن عمل جص البلاط ، إذا كان الجص للبلاط في حالة عدم استقرار البلاط ، فسيؤثر على التصاق بلاط البلاط.