منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > وداعا إلى الجص والبلاط نظافة
تابعنا

وداعا إلى الجص والبلاط نظافة

وداعا إلى الجص والبلاط نظافة

2021-04-01 09:28:08

هل ما زلت قلقا بشأن التنظيف الجص؟ هل ما زلت تستخدم شركة تنظيف لتنظيف الشقوق الطابق على أساس منتظم؟ هل ما زلت تستخدم منظفات خاصة بتكلفة إضافية؟ كيلين بلاط الجص، استخدم وقت واحد يمكن بسهولة حل هذه المشاكل.

تستخدم العديد من العائلات الجص القائم على الأسمنت لملء الفجوة، وهو رخيص وقوي. على الرغم من وجود مجموعة متنوعة من الألوان للاختيار، إلا أنها سهلة في النهاية تتلاشى ويصعب تنظيفها. مثل المطبخ والحمام وغيرها من الأماكن، كل عام غزو المياه الجائرية والزيت، تنظيف أكثر صعوبة، بسبب الغمر المائي الدائم ستظهر كسر الوضع. قد تستخدم بعض المنازل شركة تنظيف للقيام بالتنظيف بانتظام، في حين أن آخرين يختارون استخدام نظافة لخفض النفقات الإضافية. إذا استمر هذا لفترة طويلة، فلن يكلف المال فحسب، بل يقوم أيضا بتقصير حياته في الخدمة.

 

 

مكون من مكون البلاط البصرية التي طورتها كيلين مصنع إيبوكسي الجص مضاد يمكن حل هذه المشكلات بشكل فعال، مرة واحدة، مع عدم وجود نفقات لاحقة، وأخذ إجازتك لشركة التنظيف والمنظفات. مصنوع من كيلين بلاط الجص من المواد الخام المستوردة. يحتوي البلاط البلاط على التصاق قوي، ومقاومة للماء، ومقاومة للرطوبة ومقاومة العفن. بعد المعالجة، يكون السطح على نحو سلس وليس من السهل خدش الزيت، ويمكن مسحها مع قطعة قماش. يمكن مطابقة مجموعة متنوعة من الألوان مع بلاط السيراميك وحياة الخدمة وبلاط سيراميك معا ومريحة وعملية.