منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > خمسة عوامل تؤثر على كفاءة البناء!
تابعنا

خمسة عوامل تؤثر على كفاءة البناء!

خمسة عوامل تؤثر على كفاءة البناء!

2020-11-17 09:38:37

قد تكون على دراية بالجص البلاط. لكن في عملية البناء ، لأسباب مختلفة ، تعطلت الخطة الأصلية واستغرقت وقتًا طويلاً...... اليوم ، نتحدث عن كيفية التخلص من العوامل التي تؤثر على كفاءة البناء لتحسين كفاءة البناء للبلاط جصص.

1. المفاصل ليست نظيفة وجافة

عند البناء ، يجب التأكد من أن فجوة بلاط السيراميك نظيفة وجافة بدرجة كافية. إذا لم تكن الفجوة نظيفة ، فمن السهل جدًا أن يؤدي المنتج إلى الانتهاء ؛ الفجوة ليست جافة ، مما يؤدي بسهولة إلى تغير لون منتجات رص البلاط. بغض النظر عن النقطة ، فإنها ستؤثر على الدرجة الجمالية لتأثير البناء النهائي.

لذلك ، يتم الاحتفاظ بالفجوة جافة ونظيفة ، وهو مطلب صارم لبيئة البناء لجص البلاط

 

 

2. التعامل غير السليم مع المفاصل المتقاطعة

بغض النظر عما تفعله ، من الأفضل ألا تكون متسرعًا ولكن كن واضحًا ، بهذه الطريقة فقط يمكنك تحقيق ضعف النتيجة بنصف الجهد. بلاط الجص هو نفسه. بالنسبة لبعض التفاصيل الأكثر صعوبة ، مثل الواجهة المتقاطعة وخط الخصر ، يمكنك فقط إتقان بعض مبادئ المعالجة.

المفاصل المتقاطعة التي تمت مواجهتها في البناء ، يمكنك اتباع مبدأ الأعلى بعد الأسفل ، الرأسي بعد الأفقي بحيث يمكنك تقصير وقت البناء إلى حد كبير لتحسين الكفاءة!

 

 

3. استخدام مسدس الغراء غير قياسي

يجب أن تكون الطريقة الصحيحة لاستخدام مسدس الغراء هي إبقاء مقبض مسدس الغراء دائمًا باتجاه مفصل بلاط السيراميك.

 

 

4. لا تتبع مبدأ المعالجة لمدة 24 ساعة

بعد بناء بلاط الجص ، سوف يتجمد تمامًا خلال 8 إلى 12 ساعة. ومع ذلك ، وبسبب عوامل بيئية مختلفة ، فإنه لا مفر من تمديد هذه الدورة ، ولكن بشرط ألا تتجاوز 24 ساعة. خلاف ذلك ، لا يزال غير متصل بشكل كامل ، يجب عليك العثور على السبب ، ومن ثم العلاج.

 

 

5. مواد البناء غير السليم

مع وجود المزيد والمزيد من منتجات رص البلاط في السوق ، من السهل على المستهلكين الشعور بالارتباك والفشل في الحصول على فهم واضح لمنتجات رص البلاط.

 

ابنة بالنسب الصين وكيل مصنع البلاط الحشو تنتج منتجات عالية الجودة ، مرحبا بكم في الاتصال بنا.