منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > صياغة ومزايا الجص البلاط
تابعنا

صياغة ومزايا الجص البلاط

صياغة ومزايا الجص البلاط

2021-04-08 09:27:12

البلاط البصري مصنوع بشكل رئيسي من بوليمر عالية التقنية ومسحوق الألوان الراقية، ينتمي إلى سائل لصق. يختلف عن الأسمنت الأبيض التقليدي وكيل الخياطة الملونة. إنه منتج مطور. تحتاج فقط إلى الغراء على مفاصل البلاط، لا حاجة لاستخدام حشو المفاصل كطبقة أساسية، ومناسبة بشكل خاص لأكثر من 2MM مفاصل بلاط 2MM. إنه أكثر ملاءمة للبناء.

تتميز الجص البلاط برهان جيد للماء والرطوبة، لذلك تتم مقارنة مزايا مزيد بمقارنة مع وكيل الخياطة التقليدي. في الوقت الحاضر، يتم تقسيم البصريات الأكثر شيوعا في السوق في السوق إلى الجص البلاط المكون من عنصرين، واحد هو الزيتية، يمكن أن تقاوم الرطوبة؛ واحد مقره بالماء، مع القليل من الجص البلاط الدهني، وأكثر صديقة للبيئة.

 

 

البلاط الزيتية الجص غير قابلة للذوبان في الماء، ولمس الجلد أو الملابس ليس من السهل تنظيف، والاستقرار العالي، والصلبة الثابتة، واللمعان مرتفع، واستخدام في المساحة الرطبة مثل المرحاض، والمطبخ عادة. ليس لدى البلاط البلاط الذي تنقله Waterborne أي مذيب عضوي، وأداء أبياني أقوى، ولا توجد حماية بيئية في مجال VOC وغير ضارة، قبل أن يتم علاجه، يمكن مسحها نظيفا بالماء. بعد العلاج، يكون السطح صعبا وله صلابة، قوة الانحناء كبيرة، ويمكن أن تتحمل أيضا ضغطا قويا.

 

 

البصر البصرية التي تنتجها كيلين مصنع الجص مضاد مرنة هو صديقة للبيئة وغير سامة، بغض النظر عن أنها تستند إلى المياه أو النفط. البلاط البلاط القائم على المياه هو أكثر صديقة للبيئة، وأكثر ملاءمة لغرفة الطفل، غرفة النوم، فئة من الأماكن؛ منزل البلاط النفط الجديد هو أعلى، ومعدل تداول السوق هو أيضا جيدة جدا، وهو مناسب للتدفئة والحمام والمطبخ والمناطق المعقدة الأخرى. يمكنك الاختيار وفقا للاحتياجات الفعلية.