منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > مسدس الغراء شاق للغاية ، لماذا؟
تابعنا

مسدس الغراء شاق للغاية ، لماذا؟

مسدس الغراء شاق للغاية ، لماذا؟

2020-11-14 09:47:20

لا غنى عن استخدام مسدس الغراء في بناء ملاط البلاط المكون من عنصرين ، كما تحتاج المنتجات الجيدة إلى أدوات جيدة. ما هو سبب شعورك بالضيق الشديد عند لصق الغراء؟

1- المشكلة الحرارية

يتأثر الجص البلاط أيضًا بدرجة الحرارة. عندما تكون درجة الحرارة منخفضة ، سيصبح المنتج لزجًا وسيولة السيولة. لذلك عند لصقها ، سيكون الأمر شاقًا للغاية. في هذه الحالة ، يمكننا وضع زجاجة مانع التسرب في الماء الساخن ونقعها لمدة 10 دقائق تقريبًا ، بحيث يصبح مانع التسرب ناعمًا وسهل الغراء.

 

 

2. مشاكل جودة مسدس الغراء

مسدس الغراء رديء الجودة ، لا يوجد دفع ، سيكون الغراء المتضخم مقاومة كبيرة جدًا ، مسدس الغراء عالي الجودة لديه اتجاه جيد ، البناء سيكون أكثر توفيرًا لليد العاملة. يمكن أيضًا اختيار مسدس الغراء الكهربائي ، وسرعة وكمية الغراء موحدة للغاية.

 

 

3. علاج مشاكل بلاط البلاط

بعد فتح بلاط الجص ، إذا لم يتم استخدامه ، بالإضافة إلى الحفظ غير المناسب ، بعد فترة من الزمن ، سيتم علاجه. لا يمكن استخدامه مرة أخرى ، لن يخرج الغراء. ثم استبدل فم الغراء الجديد لإعادة استخدامه. لكني أقترح عليك محاولة استخدامها كلها مرة واحدة.

 

 

لا تتردد في الاتصال بنا لأية أسئلة أو أسئلة تتعلق بالبناء وأسئلة ما بعد البيع ، سواء كانت مشكلة منتجاتنا ، فنحن على استعداد لتقديم خدمات استشارية مجانية لمساعدتك في حل المشكلة. مرحبا بكم فى زيارة كيلين الصين مصنع بلاط الجص!