منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > البنادق الغراء متعبة للغاية لاستخدامها
تابعنا

البنادق الغراء متعبة للغاية لاستخدامها

البنادق الغراء متعبة للغاية لاستخدامها

2021-06-25 10:55:04

العديد من الممرات في عملية الاستخدام المتكرر أو الحفاظ على بندقية الغراء، بسبب التشغيل غير السليم أو الشعور بأن بندقية الغراء متعبة للغاية، تؤدي ظاهرة القوة المفرطة في الاستخدام إلى أضرار بندقية الغراء، مما يؤدي إلى البناء الفقراء تأثير الجص البلاط وحتى الحاجة إلى إعادة صياغة. اليوم، كلين الجص مانع التسويق الصانع نلقي نظرة على كيفية استخدام بندقية الغراء.

1. قبل بناء الجص، يحتاج تركيب زجاجة الغراء إلى إبزيم لحربة المقابلة في القسم الأمامي من بندقية الغراء. إذا كان التثبيت غير صحيح، مع قذف القوة في عملية الإنشاء، فمن السهل أن يؤدي إلى تشوه وإمالة الأضرار الأمامية للزجاجة الجص البلاط، مما يؤدي إلى خلط الغراء غير المتكافئ، وليس الغراء السلس وحتى الأنبوب انفجار.


2. تحتاج الدافعان الدائري في الطرف الأمامي من بندقية الغراء ستينجر إلى الاحتفاظ بالتوازي.
تؤدي قطعة الضغط غير المستوية إلى القوة غير المتكافئة في عملية الغراء، والخلط غير المتكافئ من وكيل A و B، والذي يسبب علاجا جافا وغير مكتمل، ويظهر اختلاف اللون من الجص البلاط أيضا.

3. تحقق مما إذا كانت البراغي على مدفع الغراء فضفاضة وتشديدها في الوقت المناسب.
من السهل أن يؤدي تخفيف برغي بندقية الغراء إلى القوة غير المتكاملة بمسدس الغراء. عندما تختلف سرعة الغراء على كلا الجانبين، فإنه سيؤدي إلى خلط غير متساو من الجص البلاط، والذي سيؤدي إلى جفاف الغراء، والتصلب غير المكتملة، وحتى انفجار الأنبوب في النهاية.


4. الغراء مدفع ستينغر للحفاظ على نظافة، وغالبا ما يمسح بعض زيت التشحيم.
العمل المتكرر المتكرر لبندقية الغراء، وقت طويل يؤدي إلى بندقية الغراء ليست سلسة بما يكفي، من الصعب أن الغراء، وانخفاض كفاءة البناء وليس الغراء السلس.